الأنباء الكويتية: وكيل «الصحة»: مواصلة التنسيق والتعاون بين القطاعين الصحي والأكاديميالأنباء الكويتية: بنك برقان يجدد دعمه لـ Academy X للعام الثانيالأنباء الكويتية: البديوي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرينالأنباء الكويتية: الكويت تدين الاعتداء الإيراني على البحرين: خرق واضح لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدةالأنباء الكويتية: مساعد وزير الخارجية: مشاركة الكويت في منتدى «دوبروفنيك» تجسد نهجها الدبلوماسي في تعزيز الحوار والتعاونالأنباء الكويتية: متخصصون: إدمان الأجهزة الإلكترونية عند الأطفال يخلق حالة من «الانفصال عن الواقع»الأنباء الكويتية: «الإنتاج البرامجي» تعلن إنتاج الموسم الثاني من مسلسل «ست شباب»
زاهي وهبي يفضح الوزيرة الألمانية وما فعلته بحق العرب!
زاهي وهبي

زاهي وهبي يفضح الوزيرة الألمانية وما فعلته بحق العرب!

في مقالٍ له، عبر الإعلامي زاهي وهبي عن قسوة وجرائم الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًا أن هذه الأعمال تفوق أي وصف بالوحشية أو الهمجية.

أشار زاهي إلى الألم الذي نشعر به إزاء المشاهد المؤلمة التي تزداد عامًا بعد عام، مثل الأطفال الذين يموتون في المستشفيات المقصوفة والمنهارة في القرن الـ21.

ينهار وهبي أمام التصريحات الفظة والسياسات العالمية التي تقف صامتة إزاء الجرائم الحاصلة، كموقف وزيرة الخارجية الألمانية التي ساندت الاحتلال ودافعت عن أفعاله ببرود.

يتساءل وهبي عن العالم الذي يسمح بهذه الانتهاكات دون اتخاذ أي رد فعل. يرى أن “إدارة التوحّش” ليست كافية لوصف الوضع الحالي، وأن ما نراه من عنف وانتهاكات يتطلب وقفة حقيقية من العالم المتحضر. حقًا، إنه مقال يثري الفكر ويستحق القراءة.

ليما الملا

اقرؤوا المقال هنا