سجلاتٌ طبيةٌ في مستشفى كيت ميدلتون متاحة بسهولة للأطباء! – صور

سجلاتٌ طبيةٌ في مستشفى كيت ميدلتون متاحة بسهولة للأطباء! – صور

يجري مكتب مفوض المعلومات (ICO) في المملكة المتحدة حاليًا تحقيقاً في احتمال حدوث خرق لسجلات الأميرة ويلز، كيت ميدلتون، الطبية في عيادة لندن. يأتي هذا التحقيق في أعقاب تقرير سابق أصدرته لجنة ضمان الجودة الصحية (CQC) في عام 2021، والذي عاد للظهور على الإنترنت، مشيرًا إلى أن سجلات المرضى في المستشفى كانت “سهلة الوصول” على الرغم من “تخزينها بأمان.”

اقرأ: الغموض يحيط بالأميرة كيت ميدلتون: بين الحقيقة ونظريات المؤامرة! – صور

هذا التقرير، الذي نشرته “نيويورك بوست”، كشف عن أن تفتيش 2021 من قبل CQC بدأ بسبب مخاوف تتعلق بسلامة المرافق وجودة الخدمة، استنادًا إلى تقارير عن حوادث خطيرة ومخاوف الموظفين بشأن طريقة تعامل المستشفى مع سرية معلومات المرضى.

اقرأ: أسرارٌ عن الأميرة كيت ميدلتون لأول مرةٍ من كوليس وأين هي الآن – فيديو

تتناول هذه التحقيقات خرق الملف الطبي الذي حدث في يناير بعد فترة قصيرة من خروج كيت من المستشفى بعد عملية جراحية في البطن، واللافت هو ممارسات حماية البيانات في المستشفى.

يذكر تقرير مجلة تايم أن التحقيق الجاري من قبل مكتب مفوض المعلومات (ICO) يتضمن استجواب ثلاثة من موظفي المستشفى. وذلك لأن الوصول غير المصرح به إلى السجلات الطبية من الموظفين في مجال الرعاية الصحية جريمة في المملكة المتحدة. ويؤكد ذلك قضية في عام 2023 حيث تمت محاكمة سكرتيرة طبية من قبل مكتب مفوض المعلومات لاستخدامها سجلات 156 مريضاً دون موافقة.

اقرأ: ابن الأميرة ديانا خان زوجته كأبيه.. ما مصير كيت ميدلتون؟! – فيديو

ردًا على استفسارات حول التحقيق، تحفظ أل راسل، الرئيس التنفيذي لمستشفى لندن، عن الخوض في التفاصيل لكنه أكد على موقف المستشفى الصارم ضد الإنتهاكات. صرح راسل: “لا يوجد مكان في المستشفى لأولئك الذين ينتهكون الثقة الممنوحة من قبل مرضانا أو أعضاء طاقمنا عمدًا”. وأضاف أيضاً: “لدينا آليات محددة للإشراف على التعامل مع بيانات المرضى، وفي حالة حدوث أي خرق، نحن ملتزمون بإجراء كافة التحقيقات الضرورية، متبعين البروتوكولات التنظيمية، وتنفيذ الإجراءات التأديبية حسب الحاجة”. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت قناة ITV يوم الأربعاء أن السجلات الطبية للملك تشارلز الثالث، الذي خضع للعلاج من تضخم في البروستاتا في نفس المؤسسة في يناير، لم تتعرض للخرق.

اقرأ: هل يقترب الأمير وليام وكيت ميدلتون من الفراق؟ اكتشفوا التفاصيل حول الشخصية المثيرة للجدل ليدي سارة روز هانبيري! – صور

تتساءل كوليس هل فعلاً تسريب البيانات الخاصة بالمرضى من المستشفى يعتبر جريمة ويعاقب عليه القانون؟

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo