مفاجآت سلافة معمار في مسلسل ولاد بديعة.. استعدوا لما تخبئه لكم!

مفاجآت سلافة معمار في مسلسل ولاد بديعة.. استعدوا لما تخبئه لكم!

ربما لن يتفاجأ أحدٌ من قرائنا، عند التحدّث بهذه الإشادةِ ولو مُبكرًا عن مسلسل ولاد بديعة، والذي انطلق مع الموسم الرمضاني الدرامي، لأنه يحقّق كما يبدو أعلى نسبة مشاهدة في لبنان وسوريا ويحتل المرتبة الأولى في كلّ سجلات الترند.

مضامين النجاح تحتاج إلى عوامل وأسباب، وهذا وجدناه، لكننا سنتناول أداء البطلة سلافة معمار أولًا، كي نفسح المجال لكم ولأنفسنا الغوصَ في عوالم الشخصيات وكلّ عناصر المشهديّة تصويرًا وإخراجًا ونصًا!

سلافة غيّرتْ جلدَها بين شخصيتيْن بفارقٍ زمني ضئيل، فخلعت (أسيل) الدكتورة القوية بمسلسل الخائن، وجلبتْ (سكر) الذي سلكتْ دروبَ الإنحراف لضياعها بين ماضٍ بائس ومجتمع ظالم.

إقرأ: عينا سلافة معمار في التمثيل.. حكاية ولا أجمل!

أجادتْ سلافة تجسيدَ (أسيل) بنبرتِها ولغةِ جسدها وحركية شعرها وأسلوبِ سيرها، وتجيد الآن (سكر) بكل ما ذكرناه لكن بأدوات انقلابية تمامًا، ما يوثّق الخط المتقدّم الذي وصلتْ إليه من خزّان حرفيتها، وكيف تثبت دون أي نزاع أو منازع، إنها أفضل ممثلات عصرها.

لم تتأخر سلافة لتكون النجمة التي تجذبنا بقدراتٍ غير مسبوقة في عصرِ الاستنساخات وتبدّل مفاهيم المهنة، بل على العكس تقدّمُ الآن أجمل مراحل عمرها في المهنة، بأكثر مراحل عمرها نضوجًا وثقةٍ بما تريد وكيف تنظر إلى نفسها وخياراتها ومكانتَها في ساحةٍ متقلبة.

سلافة الثابتة بموهبةٍ جارفة، تتسيّد هذه السنة دراميًا.

وما بعد (الخائن) رغم انتقادات هزيلة، استعدوا لمفاجآت هذه الممثلة في (ولاد بديعة) و(سكر) المنتفضة تمامًا على طفولةٍ عاشتها بين أمٍ ضعيفة غير واعية تشحذ على الطرقات ورجلٍ استغلالي أفقدها أمَها كما براءتها فأصبحتْ أكثر شراسةً بغلافٍ إنحرافي.

أكثر من يفاجئ في الحياة، من يُغيّر ويدرك مفاتيح التغيير الذي يصبو إليه، وهكذا سلافة تتنقّل ما بين شخصيةٍ وأخرى.

عشرة على عشرة سلافة معمار.. في أول حلقتيْن، وبعدهما نتابعُ التغطية!

عبدالله بعلبكي – بيروت

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo