سيلينا غوميز: عشتُ وحيدةً لسنواتٍ واتخذتُ هذا القرار!

سيلينا غوميز: عشتُ وحيدةً لسنواتٍ واتخذتُ هذا القرار!

كشفت الفنانة العالمية سيلينا غوميز، عن رغبتها في تبني طفل في حال عدم زواجها حتى سن 35 عاماً، موضحة خططها لتكوين عائلة في المستقبل.

اقرأ: هكذا تكافئ شجون الهاجري والدتها بالتبني! -فيديو

صرحت سيلينا غوميز في حديث صحفي حديث للصحافة البريطانية أنها إذا لم تجد الشريك المناسب قبل بلوغها سن 35 عاماً، فإنها قررت أن تتبنى طفل، وأوضحت أنها الآن في سن 31 عاماً.

أشارت إلى أنها قضت 5 سنوات من عمرها وحيدة، وعلى الرغم من عدم تقبل الكثير لفكرة الوحدة إلا أنها اعتادت على ذلك وتقبلته بعد عامين من التفكير الطويل فيه.

أكدت غوميز خلال حوارها أنها لم تقرر بعد إذا كان سيتغير هذا القرار في المستقبل أم لا خاصة بعد علاقتها العاطفية مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً.

اقرأ: فضائح مهرجان كان السينمائي اعتداءاتٌ وشتائم على السجاد الأحمر! – صور

قررت سيلينا التبني بعد إعلان حبيبها السابق جاستن بيبر انتظاره لطفله الأول من زوجته الحالية هايلي بيبر.

في سياق آخر، تألقت الفنانة العالمية سيلينا غوميز بظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين لعام 2024، حيث ارتدت فستاناً أسود بتصميم أنيق وراقي أضفى على إطلالتها لمسة ساحرة وجذابة.

اقرأ: كيلي رولاند تكشف كواليس مشاجرتها مع الأمن في مهرجان كان السينمائي! – صور

تميز التصميم بتفاصيل “أوف شولدر”الذي أظهر أنوثتها وجمالها بشكل راقي، حيث جاء الفستان بخط كتف ساتان أبيض يضفي لمسة من الأناقة على اللون الأسود الكلاسيكي للمخمل، من تصميم دار الأزياء العالمية الشهيرة سان لوران.

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo