الأنباء الكويتية: وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة للاطلاع على آليات التصحيح والرصد ومراحل إنجاز نتائج الصف الـ 12الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: فتاوى معاصرة.. بقلم: د. محمد ضاوي العصيميالأنباء الكويتية: الخليفة العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنهالأنباء الكويتية: تعاهد القرآن الكريم له أجر كبيرالأنباء الكويتية: الكويت تودّع الفريق علي المؤمن
شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول أخبار حفلها مع فضل في جدة
شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول أخبار حفلها مع فضل في جدة

حسمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل المثار حول إحيائها حفلًا غنائيًا مشتركًا مع الفنان اللبناني فضل شاكر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

نفت شيرين عبر بيان رسمي على صفحتها بـ”إنستغرام” الأخبار المتداولة مؤكدة أنها غير صحيحة، ودعت جمهورها إلى عدم الثقة في أي معلومات لا تصدر من مصادرها الرسمية.

جاء هذا النفي وسط توقعات كبيرة من الجمهور حول تعاون فني جديد بين النجمين، بعد نجاحهما التاريخي في ديو “كل عام وأنت حبيبي” عام 2004، وانتشار أخبار عن تسجيلهما لثنائي غنائي جديد بعنوان “حدوتة”.

البيان يوضح أن زيارة شيرين الأخيرة إلى لبنان كانت شخصية، وليست لأغراض فنية كما تم تداوله.

في سياق متصل، أكدت شيرين أنها تحضر حاليًا لأغنية وطنية جديدة بعنوان “غالية علينا يا بلدنا” بالتعاون مع الشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى، ووعدت جمهورها بمفاجآت فنية قادمة، مع التأكيد على أهمية متابعة أخبارها عبر القنوات الرسمية.

اقرأ أيضًا: هل قصد راغب علامة الإساءة لفضل شاكر؟ وردّ حاسم من ابنه محمد

أنور العواضي