غضب عارم على أحمد سعد بعد فيديو الحمام.. وإليكم هذه التعليقات! – وثائق

غضب عارم على أحمد سعد بعد فيديو الحمام.. وإليكم هذه التعليقات! – وثائق

تعرَّض الفنان أحمد سعد لموجة حادة من الانتقادات بعد نشره لمقطع فيديو ظهر فيه يغني وهو يستحم. الفيديو الذي أثار ضجة واسعة وتصدر الترند على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أظهر سعد وهو يغني أغنيته الجديدة “ابن المحظوظة” بينما يستحم، معلقاً على الفيديو بـ “لما تستحمى حماية العيد”، في محاولة لجذب الجمهور .

اقرأ: أحمد سعد يغضب جمهوره ومطالباتٌ بإلغاء حفلاته! – فيديو

إلا أن ردود الأفعال كانت عكس توقّعاته، حيث أحدث الفيديو صدمة كبيرة بين متابعيه، الذين اعتبروا أن نشر فيديو لشخص وهو يستحم، حتى وإن كان فناناً مشهوراً، هو أمر غير لائق.

جاءت التعليقات على الفيديو متنوّعة، بين ما أظهر عدم التصديق والاستغراب، وأخرى تهاجم بسخرية حادة. من بين التعليقات، كتب أحدهم: “أنا أول ما شوفت الفيديو لم أصدق ما رأيته، توهمت في البداية بأن هناك أمراً خاطئاً أو أن الفيديو مسرب، لكن لم أكن أتوقع أن يقوم شخص، وليس مشهوراً، بنشر فيديو له وهو يستحم!!”. بينما علق آخر قائلاً: “يعني. أنت. نجم. وصوت. ما شاء. الله. ليه. كده. اي الهبل ده. يا راجل. احنا داخلين. على أيام مفترجه. أهدأ. وركز في. اختياراتك. اللي حدمر حياتك”.

 

من التعليقات

اقرأ: أحمد سعد بفيديو أثار الانتقادات من الحمام!

عبَّر العديد من المتابعين أن نشر مثل هذه الفيديوهات ليس مقبولاً، وأبدوا استيائهم ملمحين إلى أن سعد يبحث عن إثارة الجدل فقط. كتب أحدهم بسخرية: “الشكلنا فتحنا عليك الإنستغرام في وقت غلط يا فنان”. وأخر علق قائلاً: “أحنا بنشوف واحد عريان وبيستحمي ليه؟؟ ايه الفكرة!!”.

لم تتوقف التعليقات الساخرة عند هذا الحد، بل تعداها إلى مقارنات بتريندات سابقة لفنانين آخرين قال أحد المتابعين: “‏بعد الفنانة الشهيرة ما قلعت وبقالها ٣ أيام ترند وناقص تطلع لنا من الحنفية.. الفنان أحمد سعد هو ترند ال ٣ أيام الجايين بالفيديو ده..ياختاااي”.

من التعليقات

كما عبر البعض عن استيائهم من سلوكيات سعد بقوله: “سلوكيات الشوارع وأبناء الشوارع قال انا فنان وأنا مطرب يا خسارة شو البقاء حدي شو قلة الأخلاق دي”.

وفي الوقت الذي امتلأت فيه التعليقات بالانتقادات، وجد بعض المتابعين أن نشر مثل هذه الفيديوهات قد يكون هدفه جذب الانتباه وزيادة نسبة المشاهدة، وكتب أحدهم: “ما شاء الله فنان ذكي جدا يركب الأغنية تريند بالفيديو ذكي جدا وعارف بيعمل ايه عشان الناس تتكلم الموضوع مش كله صوت وبس عشان تنجح فعلا أستاذ”.

يبدو أن الفنان أحمد سعد اختار طريقة مثيرة للجدل للترويج لأغنيته الجديدة، ولكن يبقى السؤال: هل كان يستحق هذا الأسلوب من الانتقادات الحادة التي تلقاها؟ وهل سيؤثر ذلك سلباً على شعبيته أم سيعتبره البعض مجرد “مزحة ثقيلة”؟

ليما الملا

من التعليقات
من التعليقات

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo