الأنباء الكويتية: وكيلة "العدل" : حريصون على تعزيز التعاون القضائي مع دول الخليجالأنباء الكويتية: هيئة الغذاء: ضبط ثلاث منشآت مخالفة خلال مداهمات لمساكن خاصة في الجهراءالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرةالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراً
فهد البناي يعلن انسحابه من قروب البلام! - صورة
فهد البناي

فهد البناي يعلن انسحابه عن قروب البلام! – صورة

أعلن الممثل الكويتي فهد البناي خروجه من الفريق المسرحي الكوميدي “قروب البلام”.

وكتب فهد: “بعد رحلة جميلة فنية حافلة بالإنجازات والنجاحات مع جروب مختلف متمثل بقيادة مدرسة ونجم كبير بحجم أخي ومعلمي الكبير وأستاذي حسن البلام، اللي مهما قلت في حقه ما أوفيه مواقفه على النطاق الفني والشخصي وما تعلمته منه من تجارب أنضجتني وزادت من ارتقائي ومحبة الناس لي”.

وتابع: “لكل بداية نهاية كما أن لكل نهاية بداية.. أعلن نهاية مسيرتي مع قروب البلام، بعد ٨ أعوام لن أنساها ما حييت، من الأعمال المسرحية والتلفزيونية أسأل الله أن أكون قد قدمت فيها ما نال رضاكم”.

اقرأ: فبراير في الكويت: الاحتفال بالفن والثقافة! – صور

وختم: “كم كان شرف كبير تواجدي مع هذا الجروب الجميل المختلف، شكرا لكم إخواني بالقروب غمرتوني بحبكم ومتعة العمل معاكم”

فهد تمنى النجاح لباقي الفريق، ووعد جمهوره بأنه سيعود إليه بأفضل الأعمال.