كاميرون دياز تنجب للمرة الثانية وتريد أن تعيش حتى هذا العمر! – صورة

كاميرون دياز تنجب للمرة الثانية وتريد أن تعيش حتى هذا العمر! – صورة

في سن الـ51، كاميرون دياز أصبحت أمًا للمرة الثانية واختارت اسمًا فريدًا جدًا لطفلها.

اقرأ: تفاصيل معاناة كيت ميدلتون مع السرطان وكيف اختفت؟! – فيديو

وها هو الطفل الثاني! أصبحت كاميرون دياز الآن أماً لطفلين. النجمة التي اختارت التقاعد لتهتم وتربي أطفالها، انجبت طفلة من الموسيقي بنجي مادن.

لا تزال كاميرون دياز واحدة من أبرز الممثلات في الألفية الثانية : طاقتها وابتسامتها جعلتها أيقونة للكوميديا الرومانسية لتلك الفترة. دياز، مولودة في 30 أغسطس 1972 بسان دييغو، اشتهرت في التسعينيات بأفلام مثل “The Mask” وكانت إحدى ممثلات”ملائكة تشارلي”.

اقرأ: هل يعود الأمير هاري إلى المملكة المتحدة؟ – صور

في عام 2018، أعلنت اعتزالها المهني والإعلامي للتفرغ لعائلتها. تزوجت منذ عام 2015 بالموسيقي بنجي مادن، وأصبحت أماً للمرة الأولى في عام 2019 بإنجاب راديكس مادن بعد بالاستعانة بأم بديلة. كانت حينها في السابعة والأربعين من عمرها.

شاركت في بودكاست Goop قائلة: “مفهوم الشيخوخة قد تغير تماماً، حتى خلال العشر سنوات الماضية. الأمر أصبح مفتوحاً تماماً. أجده مثيراً للاهتمام. لدي 50 أو 60 عاماً أمامي. أريد أن أعيش حتى 110 سنوات، منذ أن أصبحت أماً لطفل صغير. أما بشأن كونها الأم الأكبر سناً بين صديقاتها اللواتي لديهن أطفال، علقت : “أنا محظوظة بعمري، محظوظة بصديقاتي، محظوظة بابنتي، محظوظة بكل الدعم الذي أوفره لها لتربيتها.”

اقرأ: شاكيرا: رمز الجمال والشباب الدائم في قلب الزمن! – صورة

نشرت كاميرون دياز وبنجي مادن منشورًا مشتركًا على إنستغرام أثار مفاجأة لمتابعيهما. شاركا رسالة : “نحن مباركون ومتحمسون لإعلان ولادة ابننا، كاردينال مادن!” وأضافوا : “إنه رائع ونحن جميعاً سعداء جدًا بوجوده هنا! من أجل الأمان وخصوصية الأطفال، لن ننشر أي صور – لكنه حقًا جميل. نحن نشعر بأننا محظوظون وممتنون جدًا. نرسل الكثير من الحب من عائلتنا إليكم ! أطيب التمنيات ومساءً سعيدًا!!”

قرأت كوليس هذا المقال الشيق في جريدة cosmopolitan, ووجدته مناسباً لتشاركه مع القراء. النساء في الوطن العربي يعانين من عقدة العمر، فهذا المقال هو أن ندرك أن العمر مجرد رقم, لا يشكل حقيقتك أبداً, ربما تكون طفلاً بسن الستين, أو شيخاً بسن العشرين.

ليما الملا

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo