الأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقةالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرةالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراًالأنباء الكويتية: «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة ورطب نسبياً..و«العظمى»: 51

كانييه ويست أخطأ الأطباء في تشخيصه لسنواتٍ ما مرضه الحقيقي؟

في مقابلة حديثة على بودكاست “ذا داونلود” مع جاستن لابوي، صرّح مغني الراب كانييه ويست، المعروف الآن بـ”يي”، بأنه تلقّى تشخيصًا جديدًا لحالته الصحية، موضحًا بأنه ضمن طيف التوحد وليس مصابًا بالاضطراب ثنائي القطب كما شُخّص في 2016. جاء هذا الكشف بعد إصرار زوجته، العارضة بيانكا سينسوري، على استشارة طبيب جديد.

إقرأ: كانييه ويست: بين الجدل والابتكار في عالم الفن والإبداع!

ويست أشار إلى أن التوحد أثّر على سلوكه العام، مشيرا إلى أغنيته الشهيرة “كان’t تيل مي نوثن”. وأوضح أن التوحد شكّل بعض تصرفاته، مثل ارتداء قبعة “ميك أمريكا جريت أجين” في 2018 ومدحه لدونالد ترامب، قائلاً: “الناس لا يمكنهم أن يجعلوني لا أحبه.”

تصرفات ويست المثيرة للجدل قادت أيضًا إلى انتهاء شراكاته التجارية، مثل تعاونه مع أديداس بسبب تصريحات معادية للسامية. أضاف أن الحياة مع التوحد كانت صعبة على من حوله، مشيرًا إلى صعوبة السيطرة على أفعاله وتصريحاته على تويتر. ويست أكد أنه توقف عن تناول الأدوية التي وُصفت له سابقًا، معتبراً أنها أعاقت إبداعه.

ليما الملا