مسلسل لعبة حب: دراما رومانسية بلعبة الكوميديا وهذه أسرارها! – صور

مسلسل لعبة حب: دراما رومانسية بلعبة الكوميديا وهذه أسرارها! – صور

تمثّل الدراما الرومانسية أحد أنواع الأعمال الفنية التي تستهوي الجماهير بشكل كبير، ذلك أنها تجمع بين عناصر الحب والإثارة والتشويق، تماما مثلما مسلسل لعبة حبّ المبنيّ على كوميديا تكاد تصبح لجرعتها، البطل الأول الأكثر تأثيرًا.

اقرأ: لعبة حب مقابل حب للإيجار: إبداع أم تراجع في الدراما المعربة؟ – وثائق

لعبت الكوميديا في مسلسل لعبة حبّ دورًا هامًا في تحقيق التوازن داخل الدراما الرومانسية، حيث تُعتبر عنصراً مهماً يضفي الفكاهة والبهجة على القصة، وتساعد في تخفيف الجو المشحون بالعواطف الرومانسية الكثيفة، فكل شخصية في المسلسل تتصرف بطرافةٍ ما وبطريقةٍ كوميدية في طبيعتها، وإن لم تكن الشخصية هي الطريفة فإنّ ما يدور حولها يكون طريفًا دائمًا.

اقرأ: مسلسل لعبة حب 2024؛ قصة العمل والأبطال وقنوات العرض!

مثلا بطلة العمل نور علي، أي (سما) تتصرف على نحوٍ كوميديّ في لغتها وكلامها وحتى لغة جسدها نفسها، وحينًا تقع في مآزق مضحكةٍ، أما مالك أي معتصم النهار، فبرغم هالة الجدية التي يبدو بها، فإن كلّ المحيط الذي يدور حوله طريفٌ كثيرًا سواءً العداوات السرية التي تنسج بين الأبطال مثل سيرين وفريدة، أي شكران مرتجى، أو الأحداث المسلية التي تحدث في غيابه في مركز عمله مع مصور الشركة الذي يتعمد أسلوبًا رشيقًا في حديثه ومواقفه مثلاً.

اقرأ: اجتماع أبطال مسلسل لعبة حبّ وأجواءٌ رائعةٌ بينهم! – فيديو

الكوميديا داخل مسلسل لعبة حب، عملت على تقديم لحظات من الضحك والمرح، وساعدت في تخفيف التوترات والصراعات بين الشخصيات الرئيسية، ما جعل القصة أكثر تنوعًا وإشراقًا.

عادة ما تكون الشخصيات الكوميدية في الدراما الرومانسية هي عناصر مهمة في تطوير الحبكة الدرامية، فهي تعمل على توجيه الضوء على العلاقات بين الشخصيات الرئيسية، وتساعد في إظهار جوانب جديدة من شخصياتهم. وعادة ما يكون لهؤلاء الشخصيات الكوميدية دور في تسليط الضوء على الجوانب الإنسانية للشخصيات الرئيسية، وتسليط الضوء على قضاياهم الشخصية بشكل مختلفٍ، مثل حاجة سما إلى المال وحدوث المعجزة التي تحدثت عنها في سرّها بشكلٍ طريفٍ وحتى في طريقة بدء تعلقها ببطل العمل مالك نفسه.

اقرأ: شكران مرتجى  فريدةإلى هذا الحدّ في لعبة حب!  صور

لعلّ هذه اللحظات الكوميدية في الدراما الرومانسية كانت فرصةً لتقديم رسالةٍ إيجابيةٍ، فهي عملت على تذكير الجمهور بأهمية الابتسامة في حياتنا، وعدم أخذ الحياة مأخذًا جادًا جدً والإقبال على عيشها بحب ودون خوفٍ وبقلبٍ سعيدٍ حتى في أصعب الظروف.

محمد الخزامي

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo