مسلسل لعبة حب 2024؛ قصة العمل والأبطال وقنوات العرض!

مسلسل لعبة حب 2024؛ قصة العمل والأبطال وقنوات العرض!

استقبل عشاق الدراما واحدة من أكثر الأعمال المنتظرة بشغف كبير؛ مسلسل لعبة حب 2024، الذي يمثل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير حب للإيجار. هذا المسلسل الذي ترك بصمة في الشارع العربي وحصد مشاهدات ضخمة، يعود مجدداً بلمسة عربية، وقد أثار إعلان موعد عرضه في 14 نيسان 2024 حماس الجمهور.

اقرأ: ساندرا ابنة بطل مسلسل لعبة حب معتصم النهار هل تصبح ممثلةً كوالدها؟ – فيديو

تدور أحداث مسلسل لعبة حب 2024 حول قصة حب معقدة ومشوقة بين شخصيتين مختلفتين اجتماعياً ومادياً. مالك، وهو شاب ثري يمتلك شركة تصميم أزياء، يقع في حب سما، الفتاة الفقيرة، لكن قصة حبهما لم تكن عفوية بل مدبرة بواسطة زوجة عمه لأسباب تتعلق بالميراث. ما يجعل الأمور أكثر تعقيداً هو قرار سما بالاعتراف بحقيقة تدبير قصة حبهما، لتتوالى الأحداث المثيرة التي تترك للمشاهد ليتابعها بنفسه.

اقرأ: اجتماع أبطال مسلسل لعبة حبّ وأجواءٌ رائعةٌ بينهم! – فيديو

المسلسل يتميز بمشاركة نخبة من النجوم من الدراما السورية واللبنانية، على رأسهم معتصم النهار في دور مالك، ونور علي في دور سما، إضافةً إلى شكران مرتجى، أيمن رضا، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، وحسن خليل ضمن الطاقم.

ومن المقرر أن يستمر عرض المسلسل لـ90 حلقة، وقد بدأت الحلقة الأولى في الرابع عشر من نيسان 2024، والمشاهد يتابع الحلقات على قناة MBC ومنصة شاهد، الأمر الذي يوفر للجمهور فرصة مشاهدة الأحداث أينما كانوا وفي أي وقت.

اقرأ: معتصم النهار بطل لعبة حب انقلب على باريش أردوتش وابتعد عن تقليده!

يمثل مسلسل لعبة حب 2024 تجسيداً للدراما العاطفية المعقدة التي تجمع بين خيوط الحب والمؤامرات والتحديات الاجتماعية، محملاً بالتوقعات العالية من قبل الجمهور العربي الذي أحب النسخة الأصلية. نتمنى لكم متابعة ممتعة وغنية بالمشاعر والتشويق. كوليس ستتابع معكم الحلقات وسنوافيكم بالمزيد وننتظر تفاعلكم. كل الحب كوليس.

ليما الملا

 

 

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo