الأنباء الكويتية: «الإطفاء» تدعو للتأكد من صلاحية أجهزة التكييف وعدم تحميل المقابس الكهربائية فوق طاقتها لتجنب الحرائقالأنباء الكويتية: جمعية «المكفوفين» تطلق دورة تدريبية على جهاز «برايل نوت تتش»الأنباء الكويتية: الأمير: الارتقاء بمستوى الرياضة الكويتية في كافة المحافل الرياضيةالأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: «التجارة» تبحث تعزيز حماية المستهلك خليجياً عبر منصة تبادل معلومات موحدةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقة
تامر وبسمه وآدم

نجل تامر حسني يدخل العناية المركزة وسط قلق جماهيري

نُقل آدم نجل النجم تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات بعد خضوعه لعملية جراحية طارئة.

أثارت هذه الأنباء قلق محبي الثنائي، ودعوات واسعة بالشفاء للطفل.

ولم تُكشف تفاصيل العملية أو حالته الصحية الدقيقة بعد، لكن مصادر مقربة أكدت تلقيه الرعاية الطبية اللازمة.

والدة بسمة بوسيل، خديجة رحموني، نشرت دعاء مؤثرًا عبر “إنستغرام” تطلب فيه الدعاء لحفيدها آدم، متمنية له الشفاء التام والعودة بسلام.

تفاعل جمهور تامر حسني وبسمة بوسيل بشكل كبير مع الخبر، معبرين عن دعمهم الكامل للأسرة وتمنياتهم بتجاوز آدم لهذه الأزمة الصحية.

تصدر اسم تامر حسني ونجله آدم محركات البحث مؤخرًا، خصوصًا بعد إعلان تامر عن وعكة صحية ألمت به أيضًا.

ورغم التحديات يواصل تامر حسني نشاطه الفني، حيث يُعرض حاليًا فيلمه “ريستارت” بنجاح، كما أعلن عن تعاون فني مرتقب مع الفنان محمد منير.

أنور العواضي