الأنباء الكويتية: «نزاهة» تعلن عن إطلاق المرحلة التجريبية لخدماتها عبر «سهل»الأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراًالأنباء الكويتية: «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة ورطب نسبياً..و«العظمى»: 51الأنباء الكويتية: وزير الخارجية يترأس وفد الكويت في الاجتماع التشاوري والاجتماع الوزاري العربي بالأردنالأنباء الكويتية: توافق المؤهلات العلمية وطبيعة العملالأنباء الكويتية: وزير شؤون مجلس الوزراء: تعزيز التعاون الثنائي الإستراتيجي واستمرار التنسيق المشترك مع الصينالأنباء الكويتية: الكويت: اعتماد نهج متوازن وشامل في التعامل مع قضايا الهجرة
ورثة محمود عبد العزيز يطالبون بوسي شلبي بـ10 ملايين جنيه
بوسي شلبي

ورثة محمود عبد العزيز يطالبون بوسي شلبي بـ10 ملايين جنيه

تصاعدت حدة الخلاف بين ورثة الفنان الراحل محمود عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي، حيث رفعت الأسرة دعوى قضائية تطالب فيها شلبي بتعويض قدره 10 ملايين جنيه.

وتتهم الأسرة الإعلامية بتشويه سمعة والدهم، بادعائها الزواج منه زورًا وتقديم وثائق مزورة لإثبات ذلك.

وقد أثارت القضية جدلًا واسعًا، خاصة بعد تعليق ساخر من الفنانة غادة إبراهيم التي ذكرت أن لها مبلغًا ماليًا مرتبطًا بالقضية.

يُذكر أن جهات التحقيق قد استمعت لأقوال بوسي شلبي في وقت سابق بشأن اتهامات بتزوير مستندات رسمية، مثل بطاقة الرقم القومي والقيد العائلي وجواز السفر، قبل أن يتم صرفها.

إلا أن الأسرة قدمت بلاغًا رسميًا آخر تتهمها فيه بالتزوير، مما استدعى تحقيقات موسعة في هذه الاتهامات التي هزت الأوساط الفنية والإعلامية.

أنور العواضي