ملكة جمال عمرها ستين عامًا تخيلوا كيف انتخبوها! – صورة

ملكة جمال عمرها ستين عامًا تخيلوا كيف انتخبوها! – صورة

مسابقة ملكة جمال الكون تتخذ خطوة نحو الشمولية بإتاحة الفرصة لجميع الأعمار. في نهاية العام الماضي، ألغت المسابقة القوانين التي كانت تفرض حدًا أدنى للسن منذ عام 1958. الآن، كل النساء اللواتي بلغن السن القانونية يمكنهن المشاركة، بعدما كانت المشاركة محصورة بين سن 18 و28 عامًا. هذا التغيير أتاح الفرصة لنساء ناضجات للمشاركة، مثل أليخاندرا ماريسا رود أوشغيز، المحامية والصحفية البالغة من العمر 60 عامًا من بوينس آيرس.

اقرأ: ماذا تضع نانسي عجرم لتبدو بهذا الجمال؟ – مكياجها بالتفصيل هنا

أليخاندرا ماريسا أوشغيز سجلت إنجازًا باهرًا بفوزها بلقب ملكة جمال بوينس آيرس وتأهلها لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين التي ستقام في 25 مايو/أيار المقبل. هذا النصر جاء بعد منافسة قوية مع مجموعة من الفتيات اللاتي يصغرنها بعشرات السنين، ولكن أليخاندرا تمكنت من التغلب عليهن بفضل ثقتها الكبيرة بنفسها وخبرتها الواسعة.

صرحت أليخاندرا بعد فوزها: «أنا متحمسة للغاية ويشرفني الفوز بلقب ملكة جمال بوينس آيرس 2024. أرغب في أن أظهر لجميع النساء أن الجمال ليس له تاريخ انتهاء صلاحية. لكي تكوني جميلة، كل ما تحتاجينه هو الثقة بالنفس». وأضافت أنها تدربت كثيرًا لهذا اليوم، وعملت على تعزيز ثقتها بنفسها، وحسنت من مهاراتها على المسرح، بهدف إظهار أن تمكين المرأة لا حدود له.

اقرأ: رومي القحطاني: سفيرة الجمال والثقافة السعودية في ملكة جمال الكون 2024! – صور

أليخاندرا أكدت أن مظهرها الجميل في هذا العمر يعود لممارستها التمارين الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع، واتباعها نظام الصيام المتقطع، وتناولها الطعام الصحي، بالإضافة إلى استخدام كريمات عالية الجودة للعناية بالبشرة.

وتابعت: «أعتقد أن القضاة رأوا ثقتي وشغفي لتمثيل نساء جيلي. أنا مصممة على مواصلة نضالي للحصول على تاج ملكة جمال الأرجنتين 2024».

اقرأ: ياسمينا زيتون وأول فيديو بعد فوزها بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم! – فيديو

هذا التغيير في قواعد مسابقة ملكة جمال الكون يعكس تحولاً نحو مزيد من الشمولية وتقدير الجمال بكافة أشكاله وأعمار النساء، مما يعزز تمكين المرأة في المجتمع على مختلف الأصعدة.

ليما الملا

أليخاندرا
أليخاندرا
لحظة تسلم أليخاندرا التاج
لحظة تسلم أليخاندرا التاج

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo