الأنباء الكويتية: صدور مرسوم بقانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون بإنشاء مؤسسة البترول الكويتيةالأنباء الكويتية: رئيسا الأركان الكويتي والإماراتي يبحثان تعزيز التعاون العسكري المشتركالأنباء الكويتية: رئيس الإمارات يبحث مع رئيس الأركان أوجه التعاون والتنسيق العسكري الثنائيالأنباء الكويتية: «القوى العاملة»: استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة»: استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرةالأنباء الكويتية: العيناوي: الكويت نموذج حي في دعم اللاجئين والنازحينالأنباء الكويتية: الكويت: ملتزمون بتطوير منظومة العمل الوطنية وتعزيز التحول الرقمي لمواكبة المتغيرات المتسارعة في أسواق العمل
الشيخ فهد اليوسف يغادر المستشفى ويشكر الفريق الطبي على الرعاية الصحية
الشيخ فهد اليوسف

الشيخ فهد اليوسف يغادر المستشفى ويشكر الفريق الطبي على الرعاية الصحية 

غادر النائب الأول، الشيخ فهد اليوسف، المستشفى بعد تعافيه من العارض الصحي الذي ألم به مؤخراً.

وأعرب الشيخ فهد عن شكره وامتنانه للفريق الطبي على رعايتهم ودعمهم خلال فترة علاجه.

كما شكر كل من تواصل معه للاطمئنان على صحته، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية.

اقرأ أيضًا: تحول كبير في مواجهة الفساد إصرار القيادة وأمل الشعب

ودعا الله ألا يري أحداً أي مكروه، مؤكداً أهمية الحفاظ على الصحة والالتزام بالإجراءات الوقائية لضمان سلامة الجميع.

@alazraq_media

‏⁧‫خروج وزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية ‏• اليوسف تقدم بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى القيادة السياسية والشيوخ والوزراء والمواطنين الكرام لتفضلهم بزيارته والسؤال عنه #الكويت #kuwait #kuwait🇰🇼 #اكسبلور #اكسبلورexplore #السعودية #قطر

♬ الصوت الأصلي - الأزرق

ليما الملا