ريهام سعيد تستعين بجويل مردينيان لمواجهة نادر صعب والقضية تشتعل!

ريهام سعيد تستعين بجويل مردينيان لمواجهة نادر صعب والقضية تشتعل!

عمليات التجميل ونتائجها دائمًا ما تكون محور جدل واسع في المجتمع، ولم تكن ريهام سعيد استثناءً من هذا الجدل.

اقرأ: الجدل الساخن: نزاعٌ بين ريهام سعيد ونادر صعب يكشف عن تحديات ومسؤوليات التجميل في الميديا! – فيديو

إثارتها للضجة الكبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكواها من نتائج عملية التجميل التي أجرتها مع طبيب التجميل نادر صعب لفتت الأنظار، وفتحت الباب أمام نقاش واسع حول مسؤولية الجراح وآثار العمليات التجميلية.

أثارت ريهام الجدل عندما نشرت صورة لها بعد أسبوعين من الجراحة، وأعربت عن تساؤلاتها ما إذا كانت النتائج طبيعية. ومع تعالي أصوات الجدل، بدأت ردود الفعل تتوالى والاتهامات تتبادل بين ريهام ودكتور نادر صعب.

ريهام قبل وبعد العملية
ريهام سعيد قبل وبعد العملية

اتهمت ريهام الطبيب نادر صعب بتشويه ملامحها وهددت بمقاضاته، كما استنكرت نشر صورها السابقة واتهمته بالتضليل، وقامت بالاستناد إلى جويل مردينيان ونشرت مقطع فيديو يكشف حقيقة ملامحها بعد العلاج. وكشفت عن خضوعها لعملية تصحيحية لإصلاح الأخطاء التي حدثت خلال الجراحة الأولى، مع تحدثها عن تفاصيل العملية والمضاعفات التي نتجت عنها.

من فيديو نادر صعب
ريهام

تفاعل الجمهور مجدداً مع ريهام سعيد، حيث اعتبروا أن الإعلامية الشهيرة ورطت جويل مردينيان في الأزمة مع نادر صعب. وحتى الآن، لم يرد نادر صعب على آخر تعليقات ريهام سعيد، واكتفى بمقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي، وهو في غرفة العمليات وعندما كانت ريهام سعيد تحت تأثير التخدير.

جويل مردينيان
جويل مردينيان

من ناحيته، تحدث دكتور نادر صعب في مقاطع فيديو أخرى للدفاع عن نفسه، ونشر صورًا لريهام قبل وبعد الجراحة، كما كشف عن تفاصيل أخرى وأكد أن لديه موافقة خطية لنشر الصور التي ظهرت فيها ريهام تحت التخدير.

اقرأ: نادر صعب: لم يكن في إمكاني أن أحسن وجه ريهام سعيد أكثر مما فعلته! – فيديو

وفي مفاجأة أخرى، أعلن الدكتور نادر صعب عزمه مقاضاة ريهام سعيد بتهمة تشويه السمعة، معتبرًا ذلك حملة تشويه مقصودة، وكشف في فيديو عن تفاصيل العملية وأكد أن ريهام لم تسدد باقي تكلفة الجراحة.

اقرأ: ريهام سعيد لا تملك المال لتصليح وجهها المشوّه وتتهم نادر صعب والمعركة بينهما تندلع! – فيديو

بينما تفاعل المتابعون مع ريهام في تعليقات مغايرة بين الحادة والمتعاطفة، مما أسفر عن تبادل انتقادات حادة وتعليقات داعمة ومشجعة.

مع تردي الوضع في اتجاه غير متوقع، فإن هذا الجدل لم يكن إلا بداية لجدل أوسع حول مسؤولية وأخلاقيات الجراحين ونتائج العمليات التجميلية، وأثرها على الأشخاص الذين يخضعون لها.

إن عالم الجمال والتجميل يبقى دائمًا محط اهتمام واسع، ومن الواضح أن حالة ريهام سعيد والطبيب نادر صعب لن تكون الأخيرة في هذا السياق. ونتمنى أن يؤدي هذا الجدل إلى توعية أوسع حول أهمية البحث والاستشارة قبل القيام بأي عملية تجميلية، وتوفير أقصى درجات النصح والتوجيه للأشخاص الذين يتطلعون لتحسين مظهرهم وصحتهم بشكل عام.

إن المسؤولية في هذا الصدد تقع على عاتق الأطباء والمرضى على حد سواء، ونتمنى أن تثمر هذه القضية عن مناقشات بناءة وتوعية شاملة تعود بالنفع على المجتمع بأسره.

كوليس تتساءل ما إذا كنتم تعتقدون أن عمليات التجميل تعد تعبيرًا عن الثقة بالنفس وتحسين لمظهر الشخص، أم أنها تعبير عن قبول مجتمع يضع معايير جمال لا تتناسب مع الواقع الطبيعي⁉️🤔

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo