ابن عبدالله الرويشد يشارك تفاصيل حالته الصحية ويوضح أسباب منع الزيارات!

ابن عبدالله الرويشد يشارك تفاصيل حالته الصحية ويوضح أسباب منع الزيارات!

خالد، نجل الفنان الكويتي المحبوب عبدالله الرويشد، طمأن المعجبين بشأن صحة والده الذي تعرض لوعكة صحية أدت إلى نقله للمستشفى مؤخراً. وذلك عبر صفحته الشخصية على إنستغرام، نشر خالد رسالة يبلغ فيها المتابعين أن والده يتمتع بصحة جيدة الآن. أوضح أنه بسبب الكم الهائل من الرسائل والمكالمات التي يتلقاها، لا يستطيع الرد شخصياً على الجميع، واعتذر لمن لم يتمكن من الرد عليهم.

اقرأ:هذه آخر تطورات عبد الله الرويشد الصحيّة!

أعرب خالد عن بالغ شكره وتقديره لكل من اهتم وتواصل للاطمئنان على صحة والده، معبراً عن احترامه الكبير لهم بعبارة “قدركم فوق رأسي”.

وذكر أيضاً أن التوصيات الطبية تمنع الزيارات حالياً، وطلب من محبي والده الاكتفاء بالدعاء له.

اقرأ: تأجيل حفل ليلة الوداعيّة بسبب حالة عبد الله الرويشد الصحيّة! وثيقة

وفقًا لتقارير صحفية محلية، تم نقل الفنان الكويتي بسبب مشكلة صحية مفاجئة، وقد خضع الفنان لعدة فحوصات. مما أدى إلى تأجيل حفلته التي كانت تحمل اسم “ليلة وداعية”. تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أعلن إرجاء الحفلة المقررة على مسرح محمد عبده أرينا ضمن موسم الرياض لحين تحديد موعد جديد.

من جانبها، نقلت الإعلامية البارزة فجر السعيد تطورات صحة الفنان عبد الله الرويشد عبر منصات التواصل الاجتماعي. بينت السعيد أن الرويشد تعرض لأعراض تشير لبداية جلطة، لكن تم التدخل الطبي السريع والفعال لتجاوز هذه الوعكة. كما طمأنت متابعيها قائلة إنه بصحة جيدة الآن، معبرة عن امتنانها لسرعة استجابة الأطباء ودعوات محبي الفنان.

تفاعل الوسط الفني مع خبر تدهور الحالة الصحية للرويشد، حيث تمنوا له الشفاء العاجل. الملحن نواف عبدالله والمطربة السورية أصالة نصري، من بين آخرين، عبروا عن دعمهم للرويشد عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتمنوا له الصحة والعافية.

 

أما الفنان حسن البلام، فقد زار الرويشد في المستشفى وطمأن الجمهور على صحته من خلال مقطع فيديو تم نشره على سناب شات، مؤكدًا أنه يتماثل للشفاء ولا داعي للقلق.

يُذكر أن آخر حفل لعبد الله الرويشد قد أُقيم ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2024، في قاعة أرينا في 360 مول، وذلك قبل أن يعاني من المتاعب الصحية الأخيرة.

تعبّر كوليس وفريق العمل عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للفنان عبد الله الرويشد، آملين أن يتعافى بسرعة ويعود إلى تألقه المعتاد على خشبة المسرح.

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo