كيت ميدلتون.. الغموض يحيط باختفاء أميرة ويلز إثر خضوعها لعملية جراحية في نهاية العام الماضي! – فيديو

كيت ميدلتون.. الغموض يحيط باختفاء أميرة ويلز إثر خضوعها لعملية جراحية في نهاية العام الماضي! – فيديو

في أعقاب موجة واسعة من التكهنات بشأن صحة كيت ميدلتون، التي تنوعت بين شائعات أنها في غيبوبة، أو إجرائها لعملية تجميل، أو حتى تلميحات مقلقة حول وفاتها المحتملة، جاء التوضيح بأن ابتعادها عن الأنظار عقب موسم الأعياد كان نتيجة لفترة النقاهة بعد جراحة البطن. بالرغم من تأكيد القصر الملكي على أن حالتها الصحية جيدة، إلا أن عدم وجود صور حديثة لدوقة كامبريدج أثار مزيداً من التكهنات. وفي خضم هذه التكهنات، أعيدت الأضواء مرة أخرى إلى صديقتها المقربة عارضة الأزياء السابقة روز هانبري، والشائعات المستمرة حول العلاقة الرومانسية بينها وبين الأمير ويليام.

اقرأ: ملك هولندا يرد بسخرية على صورة كيت ميدلتون بمناسبة يوم الأم! – صور

الكشف عن الجراحة كان في 17 يناير، حيث أعلن القصر أن ميدلتون أُجريت لها عملية جراحية في البطن. ووفقًا للبيان الرسمي، كان من المتوقع أن تمكث ميدلتون في المستشفى لفترة نقاهة تمتد لأسبوعين، يليها فترة التعافي في منزلها، مع أمل العودة إلى واجباتها العامة بعد عيد الفصح. شدد هذا الإعلان أيضًا على رغبة ميدلتون في الحفاظ على خصوصية “المعلومات الطبية الشخصية”. في بيان لاحق بتاريخ 29 يناير، أُكد أن ميدلتون قد غادرت المستشفى لتتعافى في المنزل حسب ما كان مخططاً له. بيد أن الوضع تعقد أكثر في أواخر فبراير عندما أصدر مكتب الأمير وليام، ولي عهد بريطانيا، بياناً مفاده أن الأمير قد اعتذر عن عدم حضوره جنازة “أبيه الروحاني”، الملك قسطنطين اليوناني الراحل، والتي أقيمت في قلعة وندسور، لأسباب خاصة لم يتم الكشف عنها. أعرب قصر كنسينغتون في بيان “نأسف لأنه لن يكون بمقدور أمير ويلز حضور التأبين للملك قسطنطين لأسباب شخصية”.

أعاد هذا الانسحاب التكهنات حول الحالة الصحية لميدلتون، على الرغم من أن المتحدث باسم القصر أكد لشبكة CNN أن أميرة ويلز “تتمتع بصحة جيدة”.

بالرغم من ذلك، لم تُثمر شفافية ووضوح العائلة الملكية في وقف الشائعات حول صحة ميدلتون، لا سيما مع استمرار التكهنات والتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصاً على تويتر. تتمنى كوليس السلامة للأميرة كيت ميدلتون وللجميع.

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo