هل يقترب الأمير وليام وكيت ميدلتون من الفراق؟ اكتشفوا التفاصيل حول الشخصية المثيرة للجدل ليدي سارة روز هانبيري! – صور

هل يقترب الأمير وليام وكيت ميدلتون من الفراق؟ اكتشفوا التفاصيل حول الشخصية المثيرة للجدل ليدي سارة روز هانبيري! – صور

كيت ميدلتون، الأميرة في العائلة الملكية البريطانية، التي غابت عن الأنظار وعن واجباتها الملكية. وقد أثار هذا الغياب الكثير من الشائعات حول وجود خلافات مع زوجها، الأمير وليام.

اقرأ: كيت ميدلتون.. الغموض يحيط باختفاء أميرة ويلز إثر خضوعها لعملية جراحية في نهاية العام الماضي! – فيديو

بعد جدل تعديل الصورة الأخيرة، ظهرت اميرة ويلز في الطريق مع زوجها، أمير ويلز، لكن يبدو أنها كانت “غير سعيدة”، حسبما ذكرت صحيفة TOI. لفتت كيت ميدلتون الانتباه عندما شاركت صورة لها مع عائلتها والتي ثبت أنها “مُعدلة”.

أشارت مصادر إلى أنها كانت “تبدو حزينة مثل الأميرة ديانا”. علاوة على ذلك، حسب بعض الشائعات التي ظهرت مؤخرًا، تُشير إلى وجود خلافات في زواجهما بسبب ليدي سارة روز هانبيري. وهذا يرفع القلق حول مشاكل بين الزوجين الملكيين وتجعل من الضروري معرفة من هي ليدي سارة روز هانبيري.

اقرأ: عالم فلك عربي يتوقع الأسوأ للأميرة كيت ميدلتون! – فيديو

كل ما تحتاج معرفته عن الليدي سارة روز هانبيري، لنعرف من هي ولماذا يتم ربطها بالأمير ويليام.

وُلدت الليدي سارة روز هانبيري في 15 مارس من عام 1984 وقد عملت سابقًا كعارضة أزياء.

الليدي سارة روز هانبيري هي مارشيونس شولموندلي وتنتمي لعائلة لها تاريخ عميق مع العائلة الملكية البريطانية. يُعتقد أن هناك علاقة اجتماعية وثيقة تربط الليدي سارة روز هانبيري بالأميرة كيت والأمير ويليام، كما ذكرت TOI.

في عام 2009، تزوجت من الحبيب السابع ماركيز شولموندلي، ديفيد شولموندلي. وذكر التقرير أن الزوجين انتقلا بعد الزواج إلى مقر سكني ضخم، هوتون هول، مع عائلتهما والذي يقع بالقرب من مقر إقامة الزوجين الملكيين، كيت وويليام. بالنظر إلى النبلاء في بريطانية، يعتبر لقب ماركيز لقباً وراثياً يأتي مباشرة بعد الدوق. ومن المهم ملاحظة أن أمير وأميرة ويلز كان لقبهما دوق ودوقة كامبريدج عندما كانت الملكة إليزابيث الثانية على قيد الحياة. يعتبر لقب الدوق والدوقة أعلى من درجة لقب ماركيز وماركيزة في هيكل السلطة.

توج والد الأمير ويليام، الأمير تشارلز كملك فقط بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية. في هذه الأثناء، تم ترقية كيت وويليام إلى لقبهما الجديد كأمير وأميرة ويلز.

اقرأ: أول ظهور لكيت ميدلتون بالقرب من أحد المتاجر! فيديو

كوليس تتساءل إذا كانت الخيانة الزوجية لها دور في هذه القصة، فما الذي يخبئه المستقبل للزوجين الملكيين وما الأثر الذي قد تتركه على العائلة الملكية البريطانية؟ شاركونا ارائكم

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo