فضائح جديدة حول دكتور فود.. هل توسّط أحدهم لإنقاذه فعلًا؟

فضائح جديدة حول دكتور فود.. هل توسّط أحدهم لإنقاذه فعلًا؟

فضيحة جديدة تظهر مجدداً في القطاع الغذائي، تضع “دكتور فود”، العلامة التجارية المعروفة بمنتجاتها الغذائية الصحية، في مرمى الاتهامات مجدداً، الأمر الذي يعيد طرح تساؤلات حول مدى مراقبة وتنظيم المنتجات الغذائية في ظل الكشف عن وثائق تدين المنتجات (حسب موقع vdlnews) بأنها تحتوي على مواد مخدرة.

الواقعة الجديدة التي تشغل الرأي العام، تأتي في أعقاب سلسلة من التحديات التي واجهتها العلامة التجارية، بينها اعترافات زوجة مؤسس “دكتور فود” التي تحدثت بالفعل عن فساد المنتجات بعد الكشف عن خيانة زوجية مثيرة للجدل (حدثت في فبراير عام ٢٠٢٤)

الرابط هنا: كيف كشفت شروق خيانة زوجها دكتور فود وهكذا رأته في السيارة والقصة كلها هنا! – فيديو

هذه الاعترافات التي صنعت (الترند) في وقتها، يبدو أنها لم تؤدِ إلى اتخاذ إجراءات جذرية ضد المؤسس أو العلامة التجارية.

مع ظهور وثائق قضائية جديدة، مؤرخة في الـ19 من الشهر الثاني لعام 2024، تدين منتجات “دكتور فود” بتورطها كما يبدو بقضية العثور على مواد ممنوعة في (البسكويت) قبل تصديره إلى تركيا، وهذا بالفعل يزيد القلق والشكوك حول القصة بأكملها.

تطرح هذه الوثائق (أدناه) تساؤلات جادة حول لماذا تم التأخر في نشر المعلومات وما مصير الإجراءات القضائية السابقة ضد العلامة التجارية.

تظهر أيضاً ادعاءات من مصادر حول تدخلات لإنقاذ “دكتور فود” من الملاحقة القانونية، مع اختلاف في الآراء حول ما إذا كانت هذه التدخلات قد أدت إلى تبرئة المؤسس أو حجب العدالة بشكل مؤثر.

لكن دكتور فود نشر بيانًا ونفى كل هذه الاتهامات!

اقرأ: دكتور فود ينفي هذه الفضيحة ويتجه إلى القضاء! – وثيقة

في ضوء هذه التطورات، فإنه من الضروري إعادة النظر في إجراءات التحقق التي تتعلق بسلامة المنتجات الغذائية وضمان عدم تكرار هذه الحوادث.

تثير القضية المتجددة تساؤلات كبيرة حول كيفية معالجة السلطات لقضايا الفساد والجريمة في القطاع الغذائي، وتؤكد على أهمية الشفافية والمساءلة في حماية المستهلكين.

كنا أول من طالبنا بالرقابة الشاملة عبر منصّة (كوليس).

الرابط: شكاوى ضد د. فود في الكويت وهذه رسالة أسرة كوليس! – فيديو

الوثيقة الأولى
الوثيقة الأولى
الوثيقة الثانية
الوثيقة الثانية

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo