الأنباء الكويتية: وكيلة "العدل" : حريصون على تعزيز التعاون القضائي مع دول الخليجالأنباء الكويتية: هيئة الغذاء: ضبط ثلاث منشآت مخالفة خلال مداهمات لمساكن خاصة في الجهراءالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرةالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراً

أرشيف الوسم : أنغام في ألمانيا

أنغام تعود إلى مصر بعد رحلة علاجية ناجحة في ألمانيا وهكذا ظهرت؟

أنغام تعود إلى مصر بعد رحلة علاجية ناجحة في ألمانيا وهكذا ظهرت؟

بعد رحلة علاجية طويلة في ألمانيا، عادت الفنانة المصرية أنغام إلى أرض الوطن لتستكمل رحلة تعافيها. وصلت الفنانة إلى مطار العلمين الدولي مساء اليوم حيث ستقضي فترة نقاهة في الساحل الشمالي بعيدًا عن صخب القاهرة. طمأن المايسترو هاني فرحات الجمهور على صحة أنغام، مؤكدًا أنها تجاوزت المرحلة الحرجة وبدأت في التعافي. وأوضح أن قرار السفر إلى ميونخ جاء بتوصية من …

أكمل القراءة »

أنغام تطمئن جمهورها بعد فحوصات البنكرياس في ألمانيا وظهورها الأول

محمود سعد يكشف الحالة الصحية الحالية للفنانة أنغام؟

أفادت مصادر صحفية أن الفنانة أنغام خضعت لجراحة ناجحة لإزالة جزء من البنكرياس، وهي الآن تستعد لإجراء فحوصات دقيقة لتحديد طبيعة الورم الذي أثار قلقها. وكانت الشائعات قد تداولت سابقًا حول إصابتها بسرطان الثدي، إلا أن مكتبها الإعلامي نفى تلك المعلومات. خلال الأسابيع الماضية، شعرت أنغام بأعراض صحية مقلقة، وهذا السبب دفعها لإجراء فحوصات دقيقة أسفرت عن تشخيص الورم، وقد …

أكمل القراءة »