الأنباء الكويتية: وزير التربية: تطوير الكوادر التربوية والاستثمار في المعلم يمثلان ركيزة أساسية في مسيرة الإصلاح التعليميالأنباء الكويتية: رئيس الأركان العامة يبحث مع نظيره السعودي تطوير التعاون العسكري والدفاعي بين البلدينالأنباء الكويتية: «سنتربوينت» تكشف عن متجر السالمية بحلّة عصرية وتجربة تسوق متكاملة للجميعالأنباء الكويتية: محافظ الجهراء: تهيئة الأجواء التربوية المناسبة لطلبة الثانويةالأنباء الكويتية: «التطبيقي»: صرف مكافأة التخصص النادر عن الفصل الدراسي الأولالأنباء الكويتية: «وظيفتي 2026» ينطلق لتعزيز فرص الشباب بسوق العمل وترسيخ ثقافة العمل في «الخاص»الأنباء الكويتية: خطباء الحسينيات: تعزيز الوعي بالقيم الإنسانية والإسلامية واستلهام معاني التضحية

أرشيف الوسم : أولمبياد الكيمياء

4 ميداليات للكويت في الأولمبياد العربي العاشر للكيمياء

4 ميداليات للكويت في الأولمبياد العربي العاشر للكيمياء

حقّق طلبة وزارة التربية إنجازاً علمياً مشرفاً بحصدهم ميدالية فضية وثلاث ميداليات برونزية في الأولمبياد العربي العاشر للكيمياء، الذي استضافته العاصمة الأردنية عمّان بين 5 و9 أغسطس 2025 بمشاركة 11 دولة عربية. فاز الطالب علي سالم بهبهاني (الصف 12 – أكاديمية الموهبة المشتركة) بالميدالية الفضية، فيما نالت البرونزية كل من هلا عبدالله الرشيدي (الصف 11 – مدرسة الروضة الثانوية/فصول الموهبة)، …

أكمل القراءة »