أطلق الفنان تامر حسني مبادرة إنسانية جديدة، داعيًا الجهات الرسمية في مصر إلى تبنيها. المبادرة التي استوحاها من فيلمه الأخير “ريستارت”، تقوم على فكرة التبرع بجنيه واحد كل يومين لعلاج المرضى غير القادرين. View this post on Instagram اقرأ أيضًا: معجبة تقتحم مسرح تامر حسني وتحتضنه بعنف! شارك حسني مقطعًا من الفيلم على حسابه في منصة “إكس” يشرح فيه الفكرة، …
أكمل القراءة »
منصّة كوليس منصة إخبارية فنية إجتماعية عربية مستقلة
