الأنباء الكويتية: وزير «التعليم العالي» يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنونالأنباء الكويتية: طلبة الصف الثاني عشر يواصلون أداء امتحانات نهاية العام الدراسيالأنباء الكويتية: «العدل»: تداول 134 عقاراً خلال أسبوع بقيمة 106.3 مليون دينارالأنباء الكويتية: وزيرة «التنمية والاستدامة» تبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون البيئيالأنباء الكويتية: وفاة امرأة وإصابة شخصين في حريق عمارة بالفروانيةالأنباء الكويتية: رئيس الأركان يبحث مع سفير باكستان تعزيز التعاون العسكري بين البلدينالأنباء الكويتية: رماية بالذخيرة الحية يومي الثلاثاء والأربعاء

أرشيف الوسم : وزارة التربية

4 ميداليات للكويت في الأولمبياد العربي العاشر للكيمياء

4 ميداليات للكويت في الأولمبياد العربي العاشر للكيمياء

حقّق طلبة وزارة التربية إنجازاً علمياً مشرفاً بحصدهم ميدالية فضية وثلاث ميداليات برونزية في الأولمبياد العربي العاشر للكيمياء، الذي استضافته العاصمة الأردنية عمّان بين 5 و9 أغسطس 2025 بمشاركة 11 دولة عربية. فاز الطالب علي سالم بهبهاني (الصف 12 – أكاديمية الموهبة المشتركة) بالميدالية الفضية، فيما نالت البرونزية كل من هلا عبدالله الرشيدي (الصف 11 – مدرسة الروضة الثانوية/فصول الموهبة)، …

أكمل القراءة »