الأنباء الكويتية: استئناف «الدوام الإضافي» للموظفين في سبتمبرالأنباء الكويتية: مجلس الوزراء: إحالة التقرير نصف السنوي لـ «مشروعات الشراكة بين العام والخاص» إلى اللجنة العلياالأنباء الكويتية: رئيس «حالات الطوارئ» الخليجي: تعزيز قدرة دول المجلس على التعامل مع التحديات والتهديدات المحتملةالأنباء الكويتية: الفليج تحيل بلاغاً إلى النيابة بشأن شبهة تزوير في بيانات الحضور والانصراف في «الزراعة»الأنباء الكويتية: مجلس الوزراء: صاحب السمو كلف سمو ولي العهد بترؤس وفد الكويت في الدورة الـ81 للجمعية العامة للأمم المتحدة من 22 إلى 28 سبتمبر المقبلالأنباء الكويتية: وكيل «الحرس» يطمئن على صحة حارس وطني في مستشفى الرازي بعد تعرضه للإصابةالأنباء الكويتية: بيان عربي-أفريقي-إسلامي يدين استمرار مخططات الضم والاستيطان للاحتلال الإسرائيلي في الأرضي الفلسطينية
أنغام تستعد لحفل لندن بـ7 أيام فقط بعد رحلتها العلاجية
أنغام

أحلام وعاصي الحلاني وإليسا.. النجوم يدعمون أنغام بعد نجاح عمليتها الثانية

تلقّت الفنانة الكبيرة أنغام دعمًا هائلاً من زملائها في الوسط الفني بعد نجاح عمليتها الثانية لاستئصال جزء من البنكرياس، والتي تُعد خطوة مهمة نحو شفائها التام.

وقد تصدرت رسائل الدعم محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر النجوم عن محبتهم وتمنياتهم بالشفاء العاجل للنجمة.

كانت الفنانة أحلام من أول الداعمين، حيث كتبت عبر حسابها على منصة X: “ربي استودعتك قطعة من القلب فاحفظها… أختي أنغام”، في إشارة مؤثرة إلى عمق العلاقة بينهما.

بينما تمنى الفنان عاصي الحلاني “الشفاء العاجل” لأنغام.

كما شاركت الفنانة إليسا صورة تجمعهما بتعليق: “حبيبتي سلامة قلبك، الله يقومك بالسلامة”.

 

اقرأ أيضًا: في ردِّ على صحيفة “كوليس” الإعلامية فجر السعيد تتمنى هذا الشيء للفنانة أنغام؟
وكان الإعلامي محمود سعد قد أكد أن حالتها تتحسن بشكل ملحوظ وستخرج من المستشفى قريبًا، مما أدخل الطمأنينة إلى قلوب محبيها.

أنور العواضي