الأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: «التجارة» تبحث تعزيز حماية المستهلك خليجياً عبر منصة تبادل معلومات موحدةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقةالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرة
أنغام تستعد لحفل لندن بـ7 أيام فقط بعد رحلتها العلاجية
أنغام

شاهد أنغام تتألق بالمتحف المصري في أول ظهور بعد نفي شائعات المرض

تألقت النجمة أنغام على مسرح المتحف المصري في أول ظهور لها بعد نفي الشائعات المتعلقة بإصابتها بسرطان الثدي، حيث بدت بكامل حيويتها ونشاطها.

ويأتي هذا الحفل الخاص ليطمئن جمهورها الذي تفاعل مع خبر إصابتها بالمرض خلال الأيام الماضية.

وكان المكتب الإعلامي لأنغام قد أصدر بيانًا صحفيًا أكد فيه عدم صحة الشائعات حول سرطان الثدي، موضحًا أنها ستسافر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات على البنكرياس، وطالب البيان وسائل الإعلام بتحري الدقة، مشكرًا الجمهور على اهتمامهم.

اقرأ أيضًا: شائعة إصابة الفنانة أنغام بسرطان الثدي تثير المخاوف وهذه الحقيقة الكاملة؟

تجدر الإشارة إلى أن أنغام كانت قد خطفت قلوب جمهورها في مهرجان العلمين الجديدة، حيث قدمت باقة من أغانيها القديمة والجديدة، معبرة عن سعادتها الكبيرة بتفاعل الجمهور الذي وصفته بـ “القوة والصحة والحياة” بعد مرورها بأزمة صحية.

أنور العواضي