الأنباء الكويتية: «الكهرباء»: خروج 3 محولات من محطة التحويل الرئيسية «الشويخ A» عن الخدمة يقطع التيار عن جزء من منطقة الشويخالأنباء الكويتية: «الخارجية» تعرب عن اعتزازها بدور المرأة الكويتية في العمل الدبلوماسيالأنباء الكويتية: «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة مع فرصة للغبار..و«العظمى»: 50الأنباء الكويتية: إغلاق الحارة السريعة والوسطى على طريق الملك فيصل باتجاه المطارالأنباء الكويتية: وكيلة "العدل" : حريصون على تعزيز التعاون القضائي مع دول الخليجالأنباء الكويتية: هيئة الغذاء: ضبط ثلاث منشآت مخالفة خلال مداهمات لمساكن خاصة في الجهراءالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقة
النجمة نانسي عجرم تستعد لحفل ضخم في لبنان
نانسي عجرم

جمهور المغرب على موعد مع نانسي عجرم في مهرجان موازين

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة العشرين لمهرجان موازين في الرباط، المغرب، وذلك يوم الأحد 22 يونيو على منصة النهضة.

شوقت نانسي جمهورها عبر حسابها على “إكس” معلقة: “موازين اشتقت لك إنني عائدة بكل الحب والموسيقى وبكم جميعًا. هل أنتم مستعدون؟”.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تُشعل الصيف بأغنيتها المصرية الجديدة ورانا إيه

يُذكر أن نانسي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها وأطلقت أغنية مصرية جديدة بعنوان “ورانا إيه” التي حققت ملايين المشاهدات على يوتيوب.

ويقام مهرجان موازين في الفترة من 20 إلى 28 يونيو، ويستضيف نخبة من الفنانين العرب والعالميين.

أنور العواضي