الأنباء الكويتية: وزير الخارجية بحث مع نظيره الأردني العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالهاالأنباء الكويتية: الكويت تعرب عن تعاطفها وتضامنها الكامل مع قطر في أعقاب انفجار منشأة للغاز الطبيعيالأنباء الكويتية: وزيرة الشؤون توجّه بسرعة معالجة الملاحظات في صالات الأفراحالأنباء الكويتية: «القوى العاملة»: السماح للوافدين بتعديل المؤهل العلمي أو المهنة وفق الضوابط المعتمدة التي يثبت توافق مؤهلاتهم ومهنهم وطبيعة عملهم الفعليالأنباء الكويتية: الكويت تؤكد أهمية اعتماد نهج متوازن وشامل في التعامل مع قضايا الهجرةالأنباء الكويتية: الرشيد والحمد اطلعا على سير الامتحانات في «الجهراء التعليمية»الأنباء الكويتية: وفاة «مايسترو» الاحتياطي الفيدرالي آلان غرينسبان عن عمر 100 عام
شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول أخبار حفلها مع فضل في جدة
شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر يعودان بدويتو حدوتة

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تعاون غنائي جديد يجمعها مجددًا بالفنان فضل شاكر بعد نحو 20 عامًا من آخر دويتو لهما.

بدأت شيرين التحضير لتسجيل أغنية بعنوان “حدوتة”، من كلمات وألحان الشاعرة اليمنية جمانة جمال.

اقرأ أيضًا: فضل شاكر يطلق “كيفك ع فراقي” مع ابنه محمد شاكر

كانت الترتيبات قد واجهت عقبة بعد أن منعت السلطات اللبنانية شيرين من دخول مخيم عين الحلوة حيث يقيم شاكر، لكن الموقع الإخباري “فوشيا” أكد حصولها على الموافقة اللازمة لدخول المخيم واستكمال العمل.

عبرت الشاعرة جمانة جمال عن سعادتها بنجاح الترتيبات عبر حسابها على منصة “إكس” بكلمة “ضبطت”، مما أثار حماس المتابعين وتفاعلهم على نطاق واسع.

توقع الجمهور أن يكون هذا الدويتو من أبرز الأعمال الرومانسية لهذا الصيف، فيما تساءل البعض عن موعد إصداره بعد أن أعلن شاكر عن دويتو مع ابنه مؤخرًا.

 

أنور العواضي