الأنباء الكويتية: رئيسا الأركان الكويتي والإماراتي يبحثان تعزيز التعاون العسكري المشتركالأنباء الكويتية: رئيس الإمارات يبحث مع رئيس الأركان أوجه التعاون والتنسيق العسكري الثنائيالأنباء الكويتية: «القوى العاملة»: استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة»: استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرةالأنباء الكويتية: «طلبات» تتعاون مع «لوياك» لإطلاق مبادرة لتوزيع السلال الغذائيةالأنباء الكويتية: العيناوي: الكويت نموذج حي في دعم اللاجئين والنازحينالأنباء الكويتية: العنزي: «السكنية» توقّع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في «المطلاع» و«المساكن الميسرة»
محمود سعد يكشف الحالة الصحية الحالية للفنانة أنغام؟
أنغام

محمود سعد يكشف الحالة الصحية الحالية للفنانة أنغام؟

في تطور جديد ومطمئن بشأن حالة الفنانة المصرية أنغام الصحية، طمأن الإعلامي محمود سعد جمهورها الكبير من خلال بث مباشر على صفحته الرسمية.

أكد سعد أن أنغام تتعافى بشكل جيد في أحد المستشفيات بألمانيا، وهي قادرة على تناول الطعام والشراب، كما تستطيع التحدث، لكنها تفضل التواصل عبر الرسائل النصية.

ونفى سعد الشائعات المتداولة حول وجود أنغام في غرفة معزولة، مشيرًا إلى أنها محاطة بأسرتها وأصدقائها.

وأوضح أن أنغام في انتظار نتائج تحاليلها النهائية بعد خضوعها لجراحة مؤخرًا، مبديًا تفاؤله بأن تكون النتائج إيجابية.

وتعهد سعد بمشاركة تفاصيل حالتها الصحية فور ورودها، سواء من خلال فيديو أو منشور، لإطلاع جمهورها في مصر والوطن العربي على كل المستجدات.

اقرأ أيصًا: أصالة توجه رسالة مؤثرة لأنغام: “رح ترجعي أقوى وأجمل”

أنور العواضي