الأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقةالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرةالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراًالأنباء الكويتية: «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة ورطب نسبياً..و«العظمى»: 51
ورثة محمود عبد العزيز يطالبون بوسي شلبي بـ10 ملايين جنيه
بوسي شلبي

ورثة محمود عبد العزيز يطالبون بوسي شلبي بـ10 ملايين جنيه

تصاعدت حدة الخلاف بين ورثة الفنان الراحل محمود عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي، حيث رفعت الأسرة دعوى قضائية تطالب فيها شلبي بتعويض قدره 10 ملايين جنيه.

وتتهم الأسرة الإعلامية بتشويه سمعة والدهم، بادعائها الزواج منه زورًا وتقديم وثائق مزورة لإثبات ذلك.

وقد أثارت القضية جدلًا واسعًا، خاصة بعد تعليق ساخر من الفنانة غادة إبراهيم التي ذكرت أن لها مبلغًا ماليًا مرتبطًا بالقضية.

يُذكر أن جهات التحقيق قد استمعت لأقوال بوسي شلبي في وقت سابق بشأن اتهامات بتزوير مستندات رسمية، مثل بطاقة الرقم القومي والقيد العائلي وجواز السفر، قبل أن يتم صرفها.

إلا أن الأسرة قدمت بلاغًا رسميًا آخر تتهمها فيه بالتزوير، مما استدعى تحقيقات موسعة في هذه الاتهامات التي هزت الأوساط الفنية والإعلامية.

أنور العواضي