الأنباء الكويتية: وزير «التعليم العالي» يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنونالأنباء الكويتية: طلبة الصف الثاني عشر يواصلون أداء امتحانات نهاية العام الدراسيالأنباء الكويتية: «العدل»: تداول 134 عقاراً خلال أسبوع بقيمة 106.3 مليون دينارالأنباء الكويتية: وزيرة «التنمية والاستدامة» تبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون البيئيالأنباء الكويتية: وفاة امرأة وإصابة شخصين في حريق عمارة بالفروانيةالأنباء الكويتية: رئيس الأركان يبحث مع سفير باكستان تعزيز التعاون العسكري بين البلدينالأنباء الكويتية: رماية بالذخيرة الحية يومي الثلاثاء والأربعاء
جينيفر لوبيز تصف طلاقها من بن أفليك بـ"نقطة تحول إيجابية".. ما السبب؟
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تصف طلاقها من بن أفليك بـ”نقطة تحول إيجابية”.. ما السبب؟

وصفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز تجربتها مع الطلاق من الممثل بن أفليك بأنها كانت “نقطة تحول إيجابية” ساعدتها على النمو وزيادة الوعي الذاتي، مؤكدة أنها أصبحت “شخصًا مختلفاً” وأكثر سعادة وثقة.

جاءت هذه التصريحات خلال مقابلة مع برنامج Sunday Morning على قناة CBS، تزامنًا مع فيلمها الجديد “Kiss of the Spider Woman”، الذي شارك أفليك في إنتاجه.

اعترفت لوبيز بصعوبة الموازنة بين العمل المشترك وزواجها غير المستقر آنذاك، واصفة تلك الفترة بأنها “أفضل الأوقات وأسوأها”، حيث كانت تشعر بالسعادة في موقع التصوير، بينما لم تكن العودة إلى المنزل كذلك.

يُذكر أن لوبيز تقدمت بطلب الطلاق في أغسطس 2024 بعد زواج استمر عامين، وتم الانفصال رسمياً في يناير 2025.

من جانبه، أكد أفليك في مارس الماضي أن الانفصال كان “نهاية طبيعية لقصة حب” دون فضائح.

اقرأ أيضًا: نجم الكوميديا العالمي كيفن هارت في بوليفارد الرياض

أنور العواضي