الأنباء الكويتية: وزير «التعليم العالي» يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنونالأنباء الكويتية: طلبة الصف الثاني عشر يواصلون أداء امتحانات نهاية العام الدراسيالأنباء الكويتية: «العدل»: تداول 134 عقاراً خلال أسبوع بقيمة 106.3 مليون دينارالأنباء الكويتية: وزيرة «التنمية والاستدامة» تبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون البيئيالأنباء الكويتية: وفاة امرأة وإصابة شخصين في حريق عمارة بالفروانيةالأنباء الكويتية: رئيس الأركان يبحث مع سفير باكستان تعزيز التعاون العسكري بين البلدينالأنباء الكويتية: رماية بالذخيرة الحية يومي الثلاثاء والأربعاء
رغم الطلاق بسمة بوسيل تهنئ تامر حسني.. ما السبب؟
تامر حسني وبسمة بوسيل

رغم الطلاق بسمة بوسيل تهنئ تامر حسني.. ما السبب؟

هنأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل طليقها النجم تامر حسني بمناسبة إصدار ألبومه الغنائي الجديد “لينا معاد”، مؤكدةً استمرار علاقة الاحترام والدعم المتبادل بينهما رغم الانفصال.

شاركت بسمة بوسيل متابعيها عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” الملصق الدعائي لألبوم “لينا معاد”، وعلّقت عليه بكلمات حلوة قائلةً: “تهانينا يا تيمو، عسى أن يغمرك الله دائمًا بالتوفيق والنجاح”.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يحيى حفلاً ساحرًا في الرياض

هذا التصرف يدل على العلاقة الراقية بين الطرفين، ويؤكد على أن الدعم المتبادل لا يزال قائمًا بينهما في مختلف المناسبات الفنية والشخصية رغم الانفصال.

أنور العواضي