الأنباء الكويتية: وزير «التعليم العالي» يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنونالأنباء الكويتية: طلبة الصف الثاني عشر يواصلون أداء امتحانات نهاية العام الدراسيالأنباء الكويتية: «العدل»: تداول 134 عقاراً خلال أسبوع بقيمة 106.3 مليون دينارالأنباء الكويتية: وزيرة «التنمية والاستدامة» تبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون البيئيالأنباء الكويتية: وفاة امرأة وإصابة شخصين في حريق عمارة بالفروانيةالأنباء الكويتية: رئيس الأركان يبحث مع سفير باكستان تعزيز التعاون العسكري بين البلدينالأنباء الكويتية: رماية بالذخيرة الحية يومي الثلاثاء والأربعاء
الفنانة أنغام تستعد لحفل "ألبرت هول" في لندن
أنغام

ما هي الأعمال والحفلات القادمة للفنانة أنغام؟

عادت الفنانة أنغام إلى مصر وتتابع حالتها الصحية مع طبيبها، في الوقت الذي بدأت فيه التحضير لمشاريع فنية جديدة بعد رحلتها العلاجية في ألمانيا.

في مقدمة هذه المشاريع تعمل أنغام حاليًا على اختيار أغنيات ألبومها الجديد، الذي ينتظره الجمهور بحب وشغف كبيرين.

كما تجري بروفات مكثفة استعدادًا لحفلها المنتظر في لندن يوم 23 سبتمبر.

ولا يقتصر نشاطها على ذلك بل تستعد لإحياء حفلين كبيرين آخرين؛ الأول في دبي يوم 12 ديسمبر، والثاني في قطر يوم 17 أكتوبر.

تأتي هذه العودة القوية لتؤكد على إصرار الفنانة أنغام على تقديم فنها الراقي لجمهورها، بعد أن أثارت قلق محبيها بمرضها الذي استدعى إجراء عملية جراحية في ألمانيا.

ظهرت أنغام مؤخرًا في عدة مناسبات عامة، ما طمأن الجميع على صحتها واستعدادها للعودة إلى الساحة الفنية.

اقرأ أيضًا: أنغام تشوق جمهورها لحفل ضخم في “رويال ألبرت هول”

أنور العواضي