الأنباء الكويتية: وفد طلابي كويتي يشارك في نهائيات بطولة العالم للمركبات الهيدروجينية «H2GP» بسويسراالأنباء الكويتية: وفد طلابي كويتي يشارك في نهائيات بطولة العالم للمركبات الهيدروجينية «H2GP» بسويسراالأنباء الكويتية: وفد طلابي كويتي يشارك في نهائيات بطولة العالم للمركبات الهيدروجينية «H2GP» بسويسراالأنباء الكويتية: مدير «التطبيقي»: التقدم في تصنيف «التايمز» للتأثير والاستدامة يعكس جودة الأداء المؤسسي والأكاديميالأنباء الكويتية: اختتام دورة الدفاع عن النفس بالمملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة منتسبين من الحرس الأميريالأنباء الكويتية: اختتام دورة الدفاع عن النفس بالمملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة منتسبين من الحرس الأميريالأنباء الكويتية: الكويت تجدد دعمها لانتخاب القاضي الأردني محمود الحمود عضوا بمحكمة العدل الدولية
نانسي عجرم تكشف الأغنيات المفضلة لدى بناتها
نانسي عجرم

نانسي عجرم تفوز بجائزة أفضل مطربة في “دير جيست”

تسلّمت النجمة نانسي عجرم جائزة أفضل مطربة عربية في حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2025، حيث استلم الجائزة نيابة عنها المنتج محمد حامد، الذي حصدت شركته “كاسيت ميديا” جائزة أفضل شركة إنتاج موسيقى.

وقد اعتذرت نانسي عجرم عن حضور الحفل عبر مقطع فيديو، معربة عن شكرها وتقديرها لهذا التكريم.

 محمد حامد وجائزة نانسي عجرم دير جيست
محمد حامد وجائزة نانسي عجرم دير جيست

يأتي هذا النجاح تتويجًا للتعاون المثمر بين عجرم وحامد، الذي أسفر عن عدة أغنيات ناجحة تصدرت قوائم الاستماع، كان آخرها “سيدي يا سيدي” و”يا قلبو” من ألبومها “نانسي 11”.

كما يستعد الثنائي لمشاريع فنية جديدة، وتستعد نانسي لإحياء حفل غنائي في دبي بتاريخ 5 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: صيحة المونوكروم تكتسح صيف 2025.. وهكذا تألقت بها نانسي عجرم وبيونسيه؟