الأنباء الكويتية: سفير الكويت لدى كندا يقدم أوراق اعتماده إلى الحاكمة العامةالأنباء الكويتية: «هيئة الغذاء» تستعرض في سلطنة عُمان تجربة الكويت في تطوير منظومة الرقابة الغذائيةالأنباء الكويتية: «ترولي» تعزز حضورها في السعودية وتستعد لتوسيع شبكتها في الكويت ضمن مواقع إستراتيجية لمحطات تابعة لـKNPCالأنباء الكويتية: وزير الدفاع ينعى رئيس الأركان العامة الأسبق الفريق الركن متقاعد علي المؤمنالأنباء الكويتية: وزيرة الشؤون: لقاءات المواطنين قناة مباشرة لنقل آرائهم ومقترحاتهم إلى متخذي القرارالأنباء الكويتية: فريق «أمان» يطلع على منظومة الجاهزية وإدارة الطوارئ لدى هيئة الاتصالاتالأنباء الكويتية: مجلس الوزراء: أولوية قصوى لـ «المفقودين والممتلكات»
بعد تألقها في موسم جدة أنغام تستعد لهذا الحفل
أنغام

بعد تألقها في موسم جدة أنغام تستعد لهذا الحفل

شاركت الفنانة المصرية أنغام جمهورها عبر “إنستغرام” لحظات من كواليس التحضيرات والأجواء الحماسية للحفل الذي أقيم بتنظيم “بنش مارك”.

قدمت أنغام خلال الأمسية أكثر من ثلاثين أغنية وسط تفاعل جماهيري كبير يعكس مدى ارتباطهم بها، وشهد الحفل إقبالًا غير مسبوق ونفادًا للتذاكر، ما يؤكد شعبيتها الكبيرة في جدة التي أعربت عن مكانتها الخاصة في قلبها.

وجهت أنغام الشكر للمنظمين وأعربت عن سعادتها بالغناء مجددًا في جدة.

وقد تصدر اسمها قوائم الترند على “إكس” في عدة دول، خاصة بعد أدائها المؤثر لأغنيتها الختامية.

وتستعد أنغام حاليًا لإحياء حفل جديد في دبي في الثاني من مايو المقبل وسط ترقب جمهورها الخليجي.

أنور العواضي