الأنباء الكويتية: مدير «التطبيقي»: التقدم في تصنيف «التايمز» للتأثير والاستدامة يعكس جودة الأداء المؤسسي والأكاديميالأنباء الكويتية: اختتام دورة الدفاع عن النفس بالمملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة منتسبين من الحرس الأميريالأنباء الكويتية: اختتام دورة الدفاع عن النفس بالمملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة منتسبين من الحرس الأميريالأنباء الكويتية: الكويت تجدد دعمها لانتخاب القاضي الأردني محمود الحمود عضوا بمحكمة العدل الدوليةالأنباء الكويتية: بالفيديو.. اليوسف: تراجع كميات المخدرات المهربة إلى البلاد بنسبة 80%الأنباء الكويتية: وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة للاطلاع على آليات التصحيح والرصد ومراحل إنجاز نتائج الصف الـ 12الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026
أنغام وشيرين عبد الوهاب هل تتصالحان قريبًا؟!
أنغام وشيرين عبد الوهاب هل تتصالحان قريبًا؟!

أنغام وشيرين عبد الوهاب هل تتصالحان قريبًا؟!

أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن تفاصيل علاقتها بزميلتها شيرين عبدالوهاب، مؤكدة أنها كانت تعتبرها أختها الصغيرة وشريكة في الصداقة والتفاصيل اليومية، قبل أن تُفرّق بينهما الظروف وتضعهما في مسارات مختلفة.

اقرأ: أيمن بهجت قمر: أنغام واجهة مصر! – فيديو

كوليس لاحظت أنّ أنغام لم تستخدم أسلوبًا جافًا في التعبير عن مشاعرها تجاه شيرين، بل بدا كلامها صادقًا وفيه امتنانٌ لما كان يجمعهما سابقًا.
اقرأ: أنغام تقاضي معجبا لشيرين عبد الوهاب والأخيرة إلى التحقيق! – وثيقة

أنغام تمنت أن تتجاوز شيرين الصعوبات التي تعيشها، وأكدت أن كلماتها نابعة من القلب، مشيرة إلى أنها تأمل أن تصل رسالتها لشيرين بالطريقة التي تقصدها، بعيدًا عن أي تفسيرات خاطئة.

برأيكم.. هل يمكن أن يكون هذا التصريح بداية نية جميلة للتصالح بين النجمتين؟