الأنباء الكويتية: وكيلة "العدل" : حريصون على تعزيز التعاون القضائي مع دول الخليجالأنباء الكويتية: هيئة الغذاء: ضبط ثلاث منشآت مخالفة خلال مداهمات لمساكن خاصة في الجهراءالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرةالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراً
أول تعليق لأحمد السقا بعد حادث سير مروع
أحمد السقا

أول تعليق لأحمد السقا بعد حادث سير مروع

طمأن النجم المصري أحمد السقا جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خطير يوم الجمعة الماضي.

وكتب السقا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، مُعربًا عن امتنانه الكبير لرسائل الاطمئنان، ومؤكدًا: “أنا الحمد لله بخير، وببدأ عملي من بكرة”.

وقع الحادث على طريق الإسكندرية، عندما اصطدمت سيارته بـ”حجر ضخم أو صبّة خرسانية”، مما أدى إلى تهشم مقدمة السيارة بالكامل.

ونجا السقا وسائقه بأعجوبة، حيث تعرض الفنان لكدمات بسيطة فقط، وغادر المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة.

يأتي هذا الحادث في خضم تألق السقا الفني، بعد فوزه مؤخرًا بجائزة أفضل ممثل سينمائي عن فيلمه الناجح “أحمد وأحمد”.

كما يستعد النجم لتصوير فيلمه الجديد الضخم “هيروشيما”، الذي ينتمي لفئة الأكشن والتشويق، ويشاركه فيه نخبة من النجوم.

اقرأ أيضًا: بعد تعرض أحمد السقا لحادث سير ماذا قال مدير أعماله؟

أنور العواضي