الأسرة الملكية الأردنية تتألق في مدرجات كأس آسيا: حماس وعفوية في دعم النشامى! – صور

الأسرة الملكية الأردنية تتألق في مدرجات كأس آسيا: حماس وعفوية في دعم النشامى! – صور

استقبل المشجعون الأردنيون يوم الجمعة الثاني من فبراير، لحظات حماسية تفاعلية أثناء تقديمهم الدعم لفريقهم القومي في المباراة ضد الفريق الطاجيكستاني.

زاد الشعور بالسعادة مع ظهور الأسرة الملكية الأردنية في المدرجات بقطر، ومن ضمنهم ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الأميرة رجوة الحسين، الأميرة سلمى،  والأمير علي بن الحسين.

ولي العهد ورجوة
ولي العهد والأميرة رجوة

المباراة كانت مليئة بالحماس، حيث تفاعل ولي العهد والأميرة رجوة بحيوية كبيرة مع الجمهور.

على المنصة الإلكترونية إكس، أبدى الجمهور استحساناً لرد فعل ولي العهد الأردني إثر تحقيق الأردن للهدف الافتتاحي ضد طاجكستان، في لقاء كان حاسماً لتأهل الفريق إلى دور الربع النهائي ببطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

شجع ولي العهد، الأمير الحسين لمنتخب بلاده بكل حماس وحب، أظهر الأمير الحسين حماساً كبيراً في تشجيع الفريق الوطني الأردني، وكان واضحا ًعند إحراز الهدف في الدقيقة الستة والستين. لم يتمالك نفسه من السرور وظهر ذلك من خلال قفزه وتعبيره عن فرحته بحيوية واضحة من مكانه بين المتفرجين.

ظهور الأمير علي بن حسين
ظهور الأمير علي بن حسين

مشاركة ولي العهد في تلك اللحظات العفوية تُظهره وهو يجلس بين كبار الشخصيات في الشوط الأول، ولكنه بالشوط الثاني من المباراة اختار الجلوس بين المشجعين الأردنيين، متفاعلاً معهم ومع الأجواء بصدق وحماس.

 

في أجواء حيوية ملؤها العاطفة والبهجة بين الجماهير، رُصِدت الأميرة رجوة الحسين وهي تعبر عن شغفها باللعبة بكل حماس، وظهرت الأميرة سلمى وهي تدعم الفريق الوطني بروح مرتفعة. واكتسى المشهد بالضحك والفرح، واستقطب إعجاب الجميع بسبب صدق مشاعرها وتعبيرها. قامت الأميرة رجوة بمشاركة لحظة رقيقة مع طفل صغير، مستخدمةً يديها لتكوين شكل قلب وسط ضحكاتها، في مشهد لاقى استحسان الحضور بسبب صدق تعبيرها.

تفاعل رجوة
تفاعل الأميرة رجوة

أضفت للأحداث طابعًا رياضيًا بسيطًا، حيث اختارت الأميرة رجوة أن ترتدي قميصًا أبيض يحمل شعار الفريق الأردني، وهو ذات القميص الذي ظهرت فيه كل من الأميرة سلمى والأمير الحسين بن عبدالله الثاني. ولتكملة إطلالتها العملية، ارتدت الأميرة رجوة بنطلونًا رصاصيًا وأضافت الكوفية ذات اللونين الأحمر والأبيض على أكتافها. في الجانب الجمالي، تركت شعرها الأشقر الطويل يتدلى بأناقة وبساطة، مع خصلاته المموجة التي أضافت لمسة ساحرة على إطلالتها. من جهتها، زيّنت الأميرة سلمى رأسها فوضعت الكوفية فوق رأسها خلال التشجيع للمنتخب الأردني، وحملت العلم الأردني وحرصت على التقاط الصور بصحبة الأميرة وواصلة التشجيع للفريق الأردني ومتحمسة مع حمل العلم الوطني، مستمتعة بأخذ الصور مع الأميرة رجوة الحسين.

وخلال متابعة المباراة، شوهد كل من الأمير الحسين والأميرة رجوة في تفاعلات حيوية وأخذ المصورون الفرصة لتوثيق صورهما معًا في أثناء تشجيعهما بحماس للمنتخب الأردني.

مع إعلان الحكم اختتام اللقاء بانتصار منتخب النشامى الأردني، أظهر الأمير الحسين بن عبدالله اهتمامه بالتواجد مع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر لتبادل التهاني.

تأهل المنتخب الأردني لمرحلة نصف النهائي بكأس آسيا المقامة في قطر، محققًا هذا الإنجاز لأول مرة. على أرض ملعب أحمد بن علي الذي استضاف الحدث، انخرط الأمير الحسين في الاحتفالات، متبادلاً المصافحة مع اللاعبين والتقاط الصور التذكارية مع فريقه الفني والإداري، مشاركاً بذلك بهجة الفريق الكبيرة بهذا النجاح.

في إطار أحداث المباراة، جمع اللقاء بين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وسمو الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حيث تبادل الاثنان الأحاديث واستغلوا الفرصة ليلتقطوا عدة صور تذكارية سويًا. كما أبدى الأمير الحسين تقديره لمنتخب النشامى بتهنئتهم شخصيًا على إنجازهم، وعكس هذا الاعتزاز عبر منشور على حسابه الإنستغرام حيث كتب: “مبارك للنشامى.. لقد أسعدتم الأردنيين جميعًا”.

يعتبر هذا التأهل هو الخامس للأردن في كأس آسيا، وقد وصل الفريق مسبقًا إلى ربع النهائي في مناسبتين خلال أعوام 2004 و2011، بيد أنهم تجاوزوا تلك النتائج ليصلوا إلى نصف النهائي في النسخة الحالية.
كوليس تتساءل :” من ترشحون لنيل لقب بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر ؟”

ليما الملا

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo