الأنباء الكويتية: «الإطفاء» تدعو للتأكد من صلاحية أجهزة التكييف وعدم تحميل المقابس الكهربائية فوق طاقتها لتجنب الحرائقالأنباء الكويتية: جمعية «المكفوفين» تطلق دورة تدريبية على جهاز «برايل نوت تتش»الأنباء الكويتية: الأمير: الارتقاء بمستوى الرياضة الكويتية في كافة المحافل الرياضيةالأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: «التجارة» تبحث تعزيز حماية المستهلك خليجياً عبر منصة تبادل معلومات موحدةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقة
صابر الرباعي يوجه رسالة شكر في ختام مهرجان قرطاج؟
صابر الرباعي

صابر الرباعي يوجه رسالة شكر في ختام مهرجان قرطاج؟

في ختام ليالي مهرجان قرطاج العريق، وجّه الفنان صابر الرباعي رسالة شكر مميزة لكل النجوم العرب الذين أضاءوا خشبة المسرح بحضورهم وإبداعاتهم.

بكلمات صادقة، عبّر عن امتنانه للفنانين ⁦ نجوى كرم⁩،نانسي عجرم ⁩،ناصيف زيتون ⁩،مي فاروق ⁩، وكذلك الفنان آدم، مؤكّدًا أنهم أمتعوا الجمهور التونسي الاستثنائي الذي لا يبخل يومًا بحبه للفن والفنانين.

الرباعي أضاف: “كنتم رائعين ولم تدخروا أي جهد لإسعاد الجمهور، دمتم متألقين ومعطاءين للفن”، ليظهر بذلك روح المهرجان الذي يجمع بين الأصالة والتجدد، ويؤكد مكانة تونس كعاصمة للفن الراقي في العالم العربي.

ليما الملا