الأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقةالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرةالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراًالأنباء الكويتية: «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة ورطب نسبياً..و«العظمى»: 51
عبد الله بوشهري يثير الجدل حول علاقة إيمان الحسيني وعلي كاكولي!
عبدالله بو شهري وإيمان الحسيني وعلي كاكولي

عبد الله بوشهري يثير الجدل حول علاقة إيمان الحسيني وعلي كاكولي!

في تطور جديد ضمن أحداث الوسط الفني الكويتي، أثار الفنان عبد الله بوشهري الجدل مجددًا حول العلاقة المحتملة بين الفنانة إيمان الحسيني والممثل علي كاكولي، خلال كواليس مسرحية “صنع في الكويت”.

بوشهري، الذي عود جمهوره على المقالب والمواقف الطريفة، شارك متابعيه مقطع فيديو كان يتجول فيه بكواليس المسرحية قائلاً إن غرفة إيمان الحسيني هي المكان المثالي لإيجاد الطعام.

الموقف اتخذ طابعًا مختلفًا حينما سأل إيمان عن سبب تواجد علي كاكولي في غرفتها بحجة تصفيف شعره، حيث بدا وكأنه يلمح إلى وجود علاقة أكثر من مجرد صداقة بين الاثنين على الرغم من النفي المستمر من كلا الطرفين.

الموقف لم يكن الأول من نوعه، حيث سبق وألمح بوشهري في فيديوهات أخرى إلى وجود ما يربط بين كاكولي والحسيني.

في واقعة أخرى، أعلن تلقيه هدية بالخطأ موجهة إلى كاكولي والحسيني كانت تحتوي على كعكة وورود وصورة تجمعهما، مع تعليقات مثيرة للجدل حول طبيعة العلاقة بينهما.

ردًا على الشائعات، أكد كاكولي أن الحسيني ليست سوى صديقة وأخت عزيزة عليه، نافياً وجود أي علاقة رومانسية تربطه بها. كما صرح بأنه لا يفكر في الزواج أو الإرتباط حاليًا، محاولًا وضع حد لتكهنات الجمهور والإعلام.

صرح كاكولي أن بوشهري اعتمد على الفكاهة في تصرفه، ولكن تم تداول هذا الخبر بصورة غير دقيقة، وهذا التصرف أدى إلى انتشار شائعات بشأن علاقتهما.

عدة أعمال فنية جمعت بين إيمان الحسيني وعلي كاكولي في السابق، من ضمنها مسلسل “منطقة آمنة” و”حب بين السطور”.

أنتم ما رأيكم بتصرف عبدالله بوشهري؟