الأنباء الكويتية: «السكنية» تطلق خدمة الاتصال المرئي عبر «سهل»الأنباء الكويتية: «الأرصاد»: طقس حار مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفةالأنباء الكويتية: «الأرصاد»: طقس حار مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفةالأنباء الكويتية: سفير الكويت لدى كندا يقدم أوراق اعتماده إلى الحاكمة العامةالأنباء الكويتية: «هيئة الغذاء» تستعرض في سلطنة عُمان تجربة الكويت في تطوير منظومة الرقابة الغذائيةالأنباء الكويتية: «ترولي» تعزز حضورها في السعودية وتستعد لتوسيع شبكتها في الكويت ضمن مواقع إستراتيجية لمحطات تابعة لـKNPCالأنباء الكويتية: وزير الدفاع ينعى رئيس الأركان العامة الأسبق الفريق الركن متقاعد علي المؤمن
محمد عبده يحيي ليلة طربية في دار الأوبرا بعد غياب ثلاث سنوات
محمد عبده

محمد عبده يحيي ليلة طربية في دار الأوبرا بعد غياب ثلاث سنوات

بعد غياب ثلاث سنوات، يعود فنان العرب محمد عبده إلى مصر ليُحيي حفلاً منتظرًا في دار الأوبرا المصرية يوم الجمعة الموافق الثاني من مايو.

أعلنت روتانا لايف عن هذا الحدث الفني، مشيرة إلى أن البروفات جارية استعداداً لـ “ليلة الموسيقار طلال”.

اقرأ أيضًا: محمد عبده يلتقي جمهوره المصري في ليلة طلال

تأتي هذه العودة بعد مشاركة عبده الأخيرة في “ليلة دايم السيف” بجدة، حيث قدم مجموعة من أغاني الأمير خالد الفيصل مع كوكبة من النجوم.

ويتوق الجمهور المصري لاستقبال فنانهم المحبوب في هذه الأمسية الطربية التي ستقام على أرض الأوبرا العريقة.

أنور العواضي