الأنباء الكويتية: مذكرة تفاهم بين مركزي صباح الأحمد للموهبة وحمد الصقر للتقنية والابتكارالأنباء الكويتية: وزير التربية يصدر قراراً بوقف ندب المديرين والمديرين المساعدين في المدارس الخاصةالأنباء الكويتية: الحمد: توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم استثمار استراتيجي حقيقي في عقول أجيالناالأنباء الكويتية: ترامب: إيران وافقت بشكل نهائي على أعلى مستويات التفتيش النوويالأنباء الكويتية: الحمد: توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم استثمار استراتيجي حقيقي في عقول أجيالناالأنباء الكويتية: ترامب: إيران وافقت بشكل نهائي على أعلى مستويات التفتيش النوويالأنباء الكويتية: «الإطفاء» تدعو للتأكد من صلاحية أجهزة التكييف وعدم تحميل المقابس الكهربائية فوق طاقتها لتجنب الحرائق
نانسي عجرم وباسم مغنية هل يجتمعان في كليب قريبًا؟! - وثيقة
نانسي عجرم وباسم مغنية

نانسي عجرم وباسم مغنية هل يجتمعان في كليب قريبًا؟! – وثيقة

نشر الممثل اللبناني باسم مغنية إشادة بأغنية نانسي عجرم الجديدة “من نظرة”، مشيرًا إلى أن الأغنية بكامل تفاصيلها تدخل القلب بلا استئذانٍ.

و عبر منصة “إكس”، كتب مغنية: “البساطة المتقنة هي الأكثر صعوبة في الأدب والفن والرياضة وكل المجالات، ولو كان هذا الأسلوب مجسدًا في نجمة لكانت نانسي عجرم. ليس من الضروري أن يكون الفيديو المصور معقدًا لينجح، فبعض الأفكار البسيطة تكون أكثر تأثيرًا”.

وأضاف: “في رأيي، أغنية “من نظرة” تدخل القلوب بسهولة، الكلمات، اللحن، والتصوير يعززون المعنى، وتضيف كاريزما نانسي صوتًا وشكلًا جاذبية خاصة”.

ردت نانسي عجرم على تغريدة مغنية قائلة: “شكرًا على ذوقك وكلامك الجميل وحبك الكبير يا باسم، أتمنى أن نجتمع يومًا ما في عمل جميل يعكس شخصياتنا”.

رد نانسي
رد نانسي