الأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: «التجارة» تبحث تعزيز حماية المستهلك خليجياً عبر منصة تبادل معلومات موحدةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقةالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرة
النجمة نوال الزغبي تحتفل بتخرج ابنها جورج
نوال الزغبي

نوال الزغبي توجه رسالة جميلة لأنغام وهل تطرقت لقضية شيرين عبدالوهاب؟

في إطار الترويج لألبومها الجديد، اختارت النجمة اللبنانية نوال الزغبي التركيز على فنها وتوجيه رسالة دعم مؤثرة للفنانة أنغام، متمنية لها الشفاء العاجل بعد وعكتها الصحية الأخيرة.

وخلال مؤتمر صحفي في بيروت، تجنبت الزغبي الحديث عن الجدل الدائر حول عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب.

وأكدت أنها لا ترغب في الخوض في حياة أي فنان شخصية، وأنها هنا للاحتفال بألبومها الجديد فقط، متمنية لهم التوفيق.

كما تطرقت الزغبي إلى دور المرأة الأساسي في بناء المجتمع وتكوين الأسرة، مشددة على أهمية أن تكون المرأة في مكانة قوية.

وعن ألبومها الجديد كشفت أنها صورت جميع أغانيه كفيديوهات، معلنة عن رغبتها في تقديم عمل ثنائي مع المطرب آدم.

وأضافت أنها غالبًا ما تثير الجدل دون قصد بسبب صراحتها المفرطة.

اقرأ أيضًا: نوال الزغبي وتيا ديب… أناقة مزدوجة تخطف القلوب

أنور العواضي