تايلور سويفت تهدد بإجراءات قانونية ضد طالب جامعي! صورة

تايلور سويفت تهدد بإجراءات قانونية ضد طالب جامعي! صورة

قررت النجمة الشهيرة تايلور سويفت اتخاذ إجراءات صارمة ضد طالب جامعي في فلوريدا وذلك بسبب أنشطة يمارسها الطالب وقد اعتبرتها الفنانة اختراقاً لخصوصيتها وتهديداً لسلامتها.

اقرأ: القوة والسحر: أجمل إطلالات تايلور سويفت البراقة!

وقد مارس هذا النشاط من خلال حسابات يديرها في وسائل التواصل الاجتماعي، والنشاط يتمحور حول تتبع تحركات طائرة الفنانة الخاصة، مما دفع سويفت للتحذير من احتمالية توجهها نحو القضاء في حال استمرار أنشطته غير المقبولة.

اقرأ: سيلين ديون تتألق في الغرامي 2024: العودة الجريئة وسط المعركة الصحية! – صور

وبحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل”، فقد استلم الطالب البالغ من العمر 21 عامًا، رسالةً في ديسمبر الماضي من محامية سويفت تطلب منه وقف ما يقوم به فورًا.

تحذيرٌ واضح بأن التصرفات التي قد تعتبر بسيطة أو ترفيهية بالنسبة للطالب، تمثل لسويفت تهديدًا خطيرًا قد يقضي على حياتها الشخصية وسلامتها.

بالرغم من هذه الحادثة المقلقة، فإن تايلور لا تتوقف عن تحقيق نجاحات باهرة في مسيرتها الفنية. أحرزت أيقونة الغناء إنجازاً كبيراً مع بداية العام 2024، إذ وصلت للمرتبة الأولى كمغنية وقد حققت أكثر من مليار عملية بث على منصة سبوتيفاي خلال وقت قصير جدًا من السنة.

اقرأ: الرابر كيلر مايك: بين فن الراب وتحديات القانون! – صور

إضافة إلى أعمالها الفنية المثمرة، تشوب حياة سويفت الشخصية شائعات وتكهنات، إلا أن وكيلة أعمالها توضح الأمور بعد أن تناقلت الأخبار في ديسمبر الماضي، بأنّ تايلور قد تزوجت سراً من حبيبها السابق جو ألوين منذ سنوات سابقة، مؤكدةً بأن هذه الأخبار ليست سوى أكاذيب. ومنذ اشهر، شوهدت تايلور بصحبة نجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، مما يؤكد للبعض بأنها في علاقة عاطفية مع كلسي.

هكذا تستمر حياة النجمة بين النجاح الفني الباهر والتحديات الشخصية التي تواجهها، ولازال المعجبون يتابعون كل جديد يخص مسيرتها المهنية وحياتها الخاصة بشغف واهتمام. تتابع كوليس اخبار سويفت عن قرب، فكيف لنا أن نتصفح الأخبار دون المرور على أخبار يومية للجميلة سويفت.

ليما الملا

تايلور والطالب
تايلور والطالب

0
0

المشاركات الشهيرة

سلافة معمار بطلة الخائن هكذا تعامل الطفلة (زينة) في الكواليس ومن تكون الطفلة ومعلومات لأول مرة عنها! – فيديو

Taylor Swift’s Super Tuesday Urge to Vote Sparks Debate! – Document & Photo