بكلمات قليلة، فتحت نانسي عجرم باب الحماس لحفلها في البحرين. كتبت عبر حسابها على منصة X: “البحرين… بعد كل هالوقت، موعدنا صار كتير قريب. بشوفكن بكرا” منشور بسيط، لكنه يحمل إحساسًا واضحًا بالشوق. نانسي لم تكتب إعلانًا رسميًا فقط، بل خاطبت جمهورها بطريقة قريبة ودافئة، كأنها تقول إن اللقاء تأخر، لكنه أخيرًا صار قريبًا. عبارة “بعد كل هالوقت” وحدها تكفي …
أكمل القراءة »
منصّة كوليس منصة إخبارية فنية إجتماعية عربية مستقلة
