اختتمت النجمة أنغام حفلها بمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثالثة، الذي أقيم على مسرح U أرينا، وسط تفاعل جماهيري ضخم. عبرت أنغام عن سعادتها وامتنانها لحضور جمهورها الذي وصفته بمصدر قوتها بعد مرورها بأزمة صحية. بدأت الحفل بأغنية “عمري معاك” واختتمته بأغنيتي “تيجي نسيب” و”ياريتك فاهمني”. View this post on Instagram اقرأ ايضًا: أنغام تفتتح مهرجان العلمين بحفل ضخم اعرفْ …
أكمل القراءة »
منصّة كوليس منصة إخبارية فنية إجتماعية عربية مستقلة
