الأنباء الكويتية: وكيلة "العدل" : حريصون على تعزيز التعاون القضائي مع دول الخليجالأنباء الكويتية: هيئة الغذاء: ضبط ثلاث منشآت مخالفة خلال مداهمات لمساكن خاصة في الجهراءالأنباء الكويتية: السفير الوزان: أستراليا شريك في الأمن الغذائي ونتطلع لتعميق التعاون في مجالي الاستثمار والطاقةالأنباء الكويتية: وزير التجارة والسفير التونسي بحثا تعزيز التعاون التجاري والاستثماريالأنباء الكويتية: انطلاق أعمال لجان تصحيح امتحان الصف الثاني عشر لمادة التربية الإسلاميةالأنباء الكويتية: «السكنية» توقع 3 عقود لتطوير البنية التحتية في المطلاع والمساكن الميسرةالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 85.07 دولاراً
أنغام ترد الانتقادات التي طالتها وهذا ما تركز عليه في حياتها؟
أنغام

أنغام ترد الانتقادات التي طالتها وهذا ما تركز عليه في حياتها؟

تعرضت النجمة أنغام لحملة من الانتقادات القاسية من جماهير شيرين عبد الوهاب، عقب مشاركة الأخيرة في حفلة مهرجان موازين بالمغرب.

عبّرت أنغام عن حزنها الشديد، مما جعلها تذرف الدموع بسبب الهجوم الشخصي الذي استهدفها، في وقت يُفترض أن تكون فيه الأجواء احتفالية ومليئة بالحب والدعم.

في أول رد لها بعد تلك الهجمات، أكدت أنغام أنها تفضل التركيز على حياتها الفنية والشخصية، قائلةً: “أنا في حالي.. وربنا بينصفني”.

@ontv

أول رد للنجمة أنغام بعد الهجوم عليها بسبب حفلة شيرين في المغرب: أنا في حالي.. وربنا بينصفني #لميس_الحديدي #كلمة_أخيرة #ON

♬ original sound - ONTV - ONTV

اقرأ أيضًا: لماذا يجب أن ندعم شيرين عبد الوهاب بعد حفل موازين؟

تؤكد هذه الكلمات قوة وإيجابية أنغام، التي ترفض الانجرار وراء الانتقادات وتفضل التركيز على إنجازاتها.

هذه الفترة المشحونة توضح لنا التحديات التي يواجهها الفنانون في زمن وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قد تؤثر الهجمات غير المبررة سلباً على صحتهم النفسية.

تحتاج أنغام، الفنانة الرائعة والقوية في مواجهة التحديات، إلى دعم جمهورها ومحبيها في هذه الأوقات بدلاً من الانجرار وراء الانتقادات.

فنحن في النهاية نستمتع بالفن الذي يوحدنا، ويجب علينا أن نحتفل بإنجازات بعضنا البعض بدلاً من نشر الفرقة، حيث أن الفن يحتاج إلى الإبداع والتفاؤل بدلاً من الانقسام.

ليما الملا