الأنباء الكويتية: الحمد: توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم استثمار استراتيجي حقيقي في عقول أجيالناالأنباء الكويتية: ترامب: إيران وافقت بشكل نهائي على أعلى مستويات التفتيش النوويالأنباء الكويتية: «الإطفاء» تدعو للتأكد من صلاحية أجهزة التكييف وعدم تحميل المقابس الكهربائية فوق طاقتها لتجنب الحرائقالأنباء الكويتية: خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل الرئيسية بالخالدية يقطع التيار عن جزء محدود من العديليةالأنباء الكويتية: «الجهاز المركزي» يدعو المسجلين لديه لإتمام إجراءات القيد واستخراج شهادات ميلاد لأبنائهمالأنباء الكويتية: ولي العهد: تتويج نادي الكويت بدوري «التحدي الآسيوي» يضاف إلى السجّل المشّرف للرياضة الكويتيةالأنباء الكويتية: جمعية «المكفوفين» تطلق دورة تدريبية على جهاز «برايل نوت تتش»
صابر الرباعي يوجه رسالة شكر في ختام مهرجان قرطاج؟
صابر الرباعي

صابر الرباعي يوجه رسالة شكر في ختام مهرجان قرطاج؟

في ختام ليالي مهرجان قرطاج العريق، وجّه الفنان صابر الرباعي رسالة شكر مميزة لكل النجوم العرب الذين أضاءوا خشبة المسرح بحضورهم وإبداعاتهم.

بكلمات صادقة، عبّر عن امتنانه للفنانين ⁦ نجوى كرم⁩،نانسي عجرم ⁩،ناصيف زيتون ⁩،مي فاروق ⁩، وكذلك الفنان آدم، مؤكّدًا أنهم أمتعوا الجمهور التونسي الاستثنائي الذي لا يبخل يومًا بحبه للفن والفنانين.

الرباعي أضاف: “كنتم رائعين ولم تدخروا أي جهد لإسعاد الجمهور، دمتم متألقين ومعطاءين للفن”، ليظهر بذلك روح المهرجان الذي يجمع بين الأصالة والتجدد، ويؤكد مكانة تونس كعاصمة للفن الراقي في العالم العربي.

ليما الملا