إليسا بالرباط سجلت إنجازاً فنياً جديداً في مسيرتها الغنائية بعدما أصبحت أول فنانة عربية تحيي حفلاً جماهيرياً على خشبة القاعة الملكية في العاصمة المغربية.
إليسا تفتتح القاعة الملكية في الرباط
جاء حفل إليسا في الرباط ليحمل أهمية خاصة، ليس فقط بسبب الإقبال الجماهيري الواسع، بل أيضاً لكونه يمثل الافتتاح الفني الجماهيري لهذا الصرح الثقافي الحديث.
واستقطبت النجمة اللبنانية جمهوراً من مختلف المدن المغربية الذين حرصوا على حضور الحدث الذي اعتبره كثيرون من أبرز الفعاليات الموسيقية في المغرب خلال عام 2026.
إقبال جماهيري كبير على حفل إليسا
منذ الإعلان عن موعد الحفل، شهدت منصات بيع التذاكر طلباً مرتفعاً أدى إلى نفاد جميع المقاعد خلال فترة وجيزة.
وعكس هذا الإقبال المكانة التي تحظى بها إليسا لدى الجمهور المغربي، الذي واصل دعمه وحضوره المكثف في مختلف حفلاتها على مدار السنوات الماضية.
وقدمت إليسا خلال الأمسية مجموعة من أبرز أغانيها التي حققت نجاحات كبيرة في الوطن العربي، وسط تفاعل لافت من الحاضرين الذين شاركوها الغناء ورددوا كلمات الأغنيات طوال فقرات الحفل.
وتحولت القاعة إلى مشهد فني مميز امتزجت فيه الأجواء الحماسية بالمشاعر التي ارتبطت بأعمالها الغنائية المعروفة.
اقرأ أيضًا: قالوا إن المقاعد خالية … فاستدارت آمال ماهر إلى جمهور باريس والتقطت الحقيقة
أنور العواضي

منصّة كوليس منصة إخبارية فنية إجتماعية عربية مستقلة

