الأنباء الكويتية: بنك برقان يجدد دعمه لـ Academy X للعام الثانيالأنباء الكويتية: البديوي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرينالأنباء الكويتية: الكويت تدين الاعتداء الإيراني على البحرين: خرق واضح لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدةالأنباء الكويتية: مساعد وزير الخارجية: مشاركة الكويت في منتدى «دوبروفنيك» تجسد نهجها الدبلوماسي في تعزيز الحوار والتعاونالأنباء الكويتية: متخصصون: إدمان الأجهزة الإلكترونية عند الأطفال يخلق حالة من «الانفصال عن الواقع»الأنباء الكويتية: «الإنتاج البرامجي» تعلن إنتاج الموسم الثاني من مسلسل «ست شباب»الأنباء الكويتية: متخصصون: إدمان الأجهزة عند الأطفال يسبب قصر النظر المبكر وتراجع صحة العظام والعضلات
أغنية الغلاوة تجمع بهاء سلطان وشيرين عبد الوهاب
أغنية الغلاوة تجمع بهاء سلطان وشيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب تقدم بلاغًا ضد شقيقها محمد عبد الوهاب

قدمت شيرين عبد الوهاب بلاغًا رسميًا ضد شقيقها محمد عبد الوهاب المعروف بلقب “كونغ”، بسبب خلافات عائلية نشبت بينهما مؤخرًا.

وسجِّلَ البلاغ تحت رقم 14940 لسنة 2025 في قسم البساتين، حيث أفادت شيرين بأنها حصلت على تعهد من شقيقها بعدم التعرض لها أو مضايقتها مستقبلًا.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب

لكن محمد عبد الوهاب أوضح أنه لم يتلق أي إخطار رسمي بشأن البلاغ، مشيرًا إلى أنه لا يعلم تفاصيله حتى الآن.

هذا الخلاف يأتي بعد فترة قصيرة من حصول شيرين على البراءة في قضية السب والقذف المرفوعة ضد مدير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكمها فيها بالبراءة في 22 أكتوبر الماضي.

كما حققت شيرين مؤخرًا انتصارًا قانونيًا آخر بعد رفض الطعن المقدم من شركة روتانا ضدها، لتستمر سلسلة القضايا التي واجهتها خلال عام 2025.

اقرأ أيضًا: عندما أبكت شيرين عبدالوهاب المايسترو والجمهور…